رياضة

محافظ بورسعيد يورد أكثر من 100 طن شعير إلى مصنع مضرب الأرز

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن أنه تم توريد أكثر من 100 طن شعير إلى مصنع مضرب الأرز بالجنوب بواسطة مزارعي شرق بورسعيد.

وجاء ذلك في إطار الجهود المبذولة للدفع بأكبر كمية من الأرز والشعير بالأسواق والمنافذ المختلفة، لتلبية احتياجات المواطنين، ومواجهة احتكار بعض التجار للسلع الاستراتيجية والغذائية الهامة.

ويتابع محافظ بورسعيد سير العمل داخل مصنع مضرب الأرز، وذلك لتوفير مخزون استراتيجي من محصول الأرز الذي يعد أحد السلع الأساسية، كما أنها من الصناعات التي تدخل المنطقة الصناعية بنطاق حي جنوب بورسعيد لأول مرة.

وذلك حرصاً على التأكد من توافر مختلف السلع الغذائية التي تلبي احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة، كما وجه غضبان الشكر لمزارعي شرق بورسعيد على جهودهم و تعاونهم المثمر مع الدولة المصرية لمواجهة الشائعات التي تشهدها الدولة حاليا.

إقرأ أيضا: الجمعة.. رنا رئيس وأبنة هند رستم في “معكم منى الشاذلي

والجدير بالذكر أن مصنع مضرب الأرز جنوب بورسعيد يقام على مساحة أربعة ٱلاف متر، يعمل على طاقة استيعابية 100 طن في اليوم الواحد، تستمر الحملات التموينية لضبط محتكري السلع الغذائية، كما ناشد محافظ بورسعيد المواطنين بالوعي بجهود الدولة في توفير كافة احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة وعدم الانسياق وراء الشائعات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة