رياضة

“قفلتها تاني من سكات بروح أمي”.. هند سعيد صالح توجه رسالة لـ محمد الغيطي بسبب “الضاحك الباكي”

وجهت المونتيرة هند سعيد صالح رسالة للمؤلف محمد الغيطي؛ بسبب استيائه من الانتقادات، التي تعرض لها أحدث أعماله الدرامية “الضاحك الباكي” عن السيرة الذاتية لعملاق الكوميديا الراحل نجيب الريحاني.

وأعادت هند نشر مقطع فيديو لـ “الغيطي” من برنامج “القاهرة اليوم”، والتي استضافه بها الإعلامي حسام المراغي؛ للرد على الانتقادات الموجهة للعمل.

وعلقت هند على الفيديو، كاشفة أنها لم تستطع أن تكمل الحلقة الأولى من المسلسل، حيث لم تستطع أن تشاهد إلا 1/3 ساعة منها فقط.

حيث كتبت في تعليقها: “من أجل الفضول والله، فتحت أول حلقة أتفرج ثم بعد حوالى 20 دقيقة، قعدت في حتة وبلعت ريقي واحترمت نفسي يا أستاذ محمد، وقفلتها تاني من سكات بروح أمي”.

وكان “الغيطي” قد هاجم بعض المنتقدين، الذين قالوا أنه لم يراجع بعض الأجزاء التاريخية في العمل، حيث رد عليهم، خلال البرنامج.

وقال “الغيطي”: “لا بروح أمك أنا مراجعها كويس، أنا آسف، أنت تقعد في حتة، أنت بتكلم أستاذة، أنت تحترم نفسك وتبلع ريقك وأنت بتتكلم، إيه ده؟!”.

وأضاف: “أنا بقولك أقسم بالله وحيد حامد وأسامة أنور عكاشة، اللهم يرحمهم في قبورهم، لو كانوا عايشين النهاردة، كانوا بطلوا كتابة واعتزلوا”.

يشار إلى أن “الضاحك الباكي” نال العديد من الانتقادات، منذ عرض الحلقات الأولى، من جانب رواد منصات السوشيال ميديا.

ويذكر أن “الضاحك الباكي” من بطولة عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، رزان مغربي، محمد سليمان، مؤمن نور، محمد صلاح آدم، هاجر الشرنوبي، ياسمين سمير، زينب العبد وغيرهم.

إقرأ أيضا: الفنانة إيمان يحيى: دوري في مسرحية جنة كوكي شخصية مجنونة

والجدير بالذكر أنه من تأليف محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل وإنتاج شركة “عين للإنتاج الفني” للمنتجين شادي أبو شادي وكريم أبو شادي، بالتعاون مع الشركة”المتحدة للخدمات الإعلامية”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة