رياضة

التلميذ والأستاذ.. حرس الحدود وسموحة الليلة وجها لوجه على ملعب المكس

يستضيف ملعب المكس بالإسكندرية ديربي إسكندراني يجمع حرس الحدود صاحب الملعب نظيره فريق سموحة، في مباراة قوية تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

حيث يستقبل فريق حرس الحدود، تحت قيادة مدربه أحمد أيوب، نظيره سموحة بقيادة مدربه طارق العشري في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء.

وقد طلب أحمد أيوب، المدير الفني لفريق حرس الحدود، من لاعبيه الرد على الانتقادات التي طالتهم في أول جولتين، من خلال ردة فعل قوية في مباراة سموحة مؤكدًا أن الجهود التي بذلها معهم خلال فترة التحضير يجب أن تظهر في مباراة سموحة حتى لا ينساق الفريق لهزيمة ثالثة تؤثر على حظوظهم في البقاء بين الكبار في الدوري.

حيث يحتل فريق حرس الحدود المركز السابع عشر وقبل الأخير على جدول الترتيب دون أى نقاط، بعدما تلقى هزيمتين في أول جولتين من فيوتشر وفاركو، ولم ينجح الفريق الصاعد حديثا للممتاز فى تسجيل أي أهداف حتى الآن، واستقبلت شباكه ثلاثة أهداف.

على المقابل شدد طارق العشري، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادى سموحة، لاعبيه من خطورة فريق حرس الحدود فى المباراة المقبلة، وطالب العشري من اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز والثلاث نقاط للتقدم في جدول الدوري، بعدما سقط سموحة أمام الزمالك وتعادل مع البنك الأهلي، وخاض فريق سموحة مباراة ودية أمس أمام فريق الشباب انتهت بالتعادل السلبي.

كما لا يعيش سموحة أوقاتا جيدة مع طارق العشري حيث يحتل المركز 13 فى الدوري برصيد نقطة واحدة بعد هزيمة وتعادل في أول جولتين.

إقرأ أيضاً: الذئاب تفشل في افتراس فاركو.. وسيطر التعادل السلبي على اللقاء 

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة