رياضة

“يا بخت اللي اشترى” الذهب غير مستقر والأسعار في ارتفاع مستمر

أصبح اليوم أسعار الذهب محل اهتمام الكثيرين بل ويبحث عنها الملايين، بعد ارتفاع أسعار الدولار أمس وأول أمس زاد اهتمام القارئ بأسعار بعض الأشياء وأولهم الذهب.

إذ أن أسعار الذهب محل اهتمام الكثير خاصة المقبلين على الخطوبة والزواج.

فقد شهدت أسعار الذهب هبوطا حاداً لأول مرة منذ عدة أيام على المستوى العالمي، إذ هبط الأصفر في البورصة العالمية بقيمة 20 دولارا دفعة واحدة.

وعن أسعار الذهب عالميا، فشهدت اليوم السبت هبوطا قويا، إذ سجل المعدن الأصفر 1644 دولارا بعد 1,663 دولار للأوقية أول أمس، مسجلا هبوطا بحوالي 1.13%.

أما عن سعر الذهب في مصر والتي يزيد البحث عليها عبر محرك البحث جوجل، فقد انخفضت اليوم السبت قفزة أمس الجمعة على خلفية ارتفاع أسعار الدولار أمس بقيمة تزيد على 3 جنيهات ليتخطى حاجز الـ 23 جنيها في بنك قناة السويس، ويسجل 23 جنيها في بنك مصر، حيث تعتبر أسعار الذهب محل اهتمام الكثير خاصة المقبلين على الزواج والراغبين في استثمار أموالهم.

فقد شهد الذهب محليا في تعاملات مساء اليوم هبوط عيار 21 إلى: 1210 جنيهات للشراء اليوم بعد 1220 أمس، وسجل 1114 جنيها الأربعاء 26 -10، في حين سجل سعر الجرام عيار 18 اليوم: 1037 جنيها، فيما سجل سعر الجرام عيار 14 : 807 جنيهات.

إقرأ أيضاً: “سقوط أمطار خفيفة وشبورة مائية” تعرف على درجات الحرارة غداََ السبت

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة