رياضة

تعرف على أفضل 10 لاعبين بالعالم لعام 2022

يتبقي ساعات قليلة ويكشف للجميع من هو أفضل لاعب في العالم لهذا العام 2022 ، ولكن تم إعلان أفضل 10 لاعبين بالعالم هذا العام بدون ترتيب .

أفضل 10 لاعبين في العالم لهذا العام 2022
البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الإسباني المتألق ، وصاحب هدف الفوز بالرابعة عشر الغالية حينما سجل هدف الفوز بدوري أبطال أوروبا في شباك ليفربول.

إليك العشر لاعبين الأفضل في العالم:

الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني وكما يسمى بالأمير لوكا ، أفضل لاعب في العالم عام 2018 ، قائد منتخب كرواتيا وصيف كأس العالم 2018 ساعد الملكي في الفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، وبالتأكيد سيكون موجودًا ضمن أفضل 10 لاعبين .

الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب فرنسا ، ابن الــ 22 عامًا الذي دخل التاريخ من أوسع أبوابه بمساعدته لمنتخب الديوك في الفوز بكأس العالم 2018 ، كيليان الذي يريد أن يحرز مركزًا متقدمًا هذا العام في ترتيب الكرة الذهبية.

الحارس البلجيكي تيبو كورتوا نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب بلجيكا ، كورتوا الذي ساهم بشكل كبير في فوز النادي الملكي بدوري أبطال أوروبا بداية من تصديه لركلة جزاء من الأسطورة ليونيل ميسي في ذهاب دور الـ 16 لدوري الأبطال وتصدياته الحاسمة في النهائي من محمد صلاح وساديو ماني ، كورتوا هو المرشح الأبرز لنيل جائزة أفضل حارس مرمى بالعالم هذا الموسم

البلجيكي كيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا ، دي بروين هو رمانة الميزان في وسط السيتي وبالتأكيد سيكون موجودًا ضمن أفضل 10 لاعبين.

النرويجي إيرلينج هالاند سفاح هجوم مانشستر سيتي الحالي ودورتموند السابق ، هالاند هداف الدوري الإنجليزي حاليًا سينافس في المستقبل النجم الآخر الفرنسي مبابي على هذه الجائزة ولكنه موجود في قائمة أفضل 10 لاعبين.

البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم برشلونة الحالي وبايرن ميونخ السابق ، اللاعب البولندي الذي رأى جمهور الكرة بالعالم أنه ظُلم في عدم الفوز بالجائزة في العام الماضي وحلوله ثانيًا خلف ميسي ، بالتأكيد رغم صعوبة الموقف لكنه يأمل في وجوده ضمن أفضل ثلاث لاعبين.

السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي السابق وبايرن ميونيخ الألماني حاليًا ، ماني الذي قاد السنغال في الفوز ببطولة أمم إفريقيا لأول مرة في التاريخ ، وقادهم أيضاً للصعود إلى كأس العالم قطر 2022 بركلات الترجيح على حساب منتخب مصر وزميله السابق محمد صلاح ، ماني بكل قوة سيخترق أول ثلاث مراكز في ترتيب القائمة.

الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني ونجم الموسم بكل تأكيد والمرشح الأبرز لنيل جائزة الكرة الذهبية لما حققه هذا الموسم ، فاز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ، هداف دوري أبطال أوروبا ، سجل هاتريك في شباك باريس سان جيرمان و شباك مانشستر سيتي في نصف النهائي بالإضافة إلى إحرازه لقب هداف الدوري الإسباني.

إقرأ أيضا: المصري البورسعيدي في مواجهة سيراميكا كليوباترا في أفتتاحية الدوري الممتاز غدا

المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي و منتخب مصر الذي حقق العديد من الإنجازات هذا الموسم ، ساعد فريقه في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا وكان قاب قوسين أو أدنى من التسجيل في النهائي و الفوز بالبطولة ، مع منتخب مصر ساهم في الوصول إلى نهائي كأس أمم إفريقيا ولكنه خسر بركلات الترجيح من السنغال ، سجل في لقاء الذهاب في لقاء السنغال الفيصل و لكن أيضا ركلات الترجيح ظلمت صلاح ورفاقه و فشلوا في التأهل لكأس العالم بعد الخسارة بركلات الترجيح من السنغال ، يأمل صلاح بكل تأكيد في وجوده ضمن التوب ثري في قائمة جائزة الكرة الذهبية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة