رياضة

شوبير يكشف مفاجأة بخصوص محمد محمود وزياد طارق

أنتشر في الأيام السابقة الكثير من الأقوال الخاصة بخروج ثنائي النادي الأهلي محمد محمود وزياد طارق الشاب الصاعد عن صفوف الفريق وأعارتهم لفريق أخر من أجل زيادة خبراتهم الكروية.

وشيع منذ أيام أن محمد محمود لاعب خط وسط المارد الأحمر سينتقل لصفوف نادي فيوتشر على سبيل الأعارة لمدة موسم وحيد جاء ذلك في فترة غلق القيد عن الأندية المصرية.

وكشف الأعلامي الكبير الكابتن أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأسبق خلال برنامجه الصباحي المذاع عبر موجات الراديو بعض الأمور الخاصة في هذا الشأن.

حيث صرح شوبير بالأتي:

ـمحمد محمود وزياد طارق في الغالب سيرحلان عن الأهلي في يناير المقبل، بسبب تجاهلهما وعدم الاعتماد عليهما داخل الفريق الأول.

ـمحمد محمود وزياد طارق اتمرنوا في الجيم، الناس زعلانة مني عشان أثارت موضوع التدريب، هل الخبر خطأ، الثنائي كان خارج التدريبات وجرى استدعائهما خلال الساعات الماضية للعودة للتدريب، لكن في الجيم بعيدًا عن الفريق الأول.

وتابع شوبير بأن كولر له كل الحرية في اختياراته، لكن البعض غاضب جدًا مني بسبب خبر صحيح أتمنى إنهم يتمرنوا وغالبا هيمشوا في يناير.

وفي ذلك السياق كشف أيضا كابتن شوبير معلومة خاصة بثنائي أخر وهما أحمد نبيل كوكا ورأفت خليل نجم المنتخب الأوليمبي.

إقرأ أيضا: باريس سان جيرمان يهزم مارسيليا في الديربي بهدف دون مقابل 

حيث أشار بأن كولر يتابع اللاعبين خلال الفترة الحالية ويفكر في منحهما الفرصة كي يشاركوا في المباريات القادمة لأكسابهم المزيد من الثقة والتعرف على مدى خبراتهم وأمكانياتهم داخل أرضية الملعب.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة