رياضة

تعادل مثير.. برشلونة يتعادل إيجابيا مع إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

سقط نادي برشلونة الإسباني في فخ التعادل أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمعهم منذ قليل على ستاد سبوتيفاي كامب نو ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول برتم هادئ نسبيا وكانت هناك سيطرة لبرشلونة من حيث الاستحواذ على الكرة وحاول الفريقان تسجيل هدف أول ولكن تألق الحارسان والدفاع في التصدي لها بامتياز حتى سجل عثمان ديمبيلي أول هدف في الدقيقة 40 لينتهي الشوط بنتيجة 1/0.

الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني من المباراة بقوة كبيرة من إنتر ميلان وكان قريبا من تسجيل هدف التعادل وبالفعل سجله نيكولو باريلا في الدقيقة 50 من تمريرة صنعها له زميله اليساندرو باستوني.

وعاد لاوتارو مارتينيز لتسجيل هدف فوز فريقه بالمباراة في الدقيقة 63 وقام تشافي بعدة تغييرات لتحسين مستوى نتيجة اللقاء لبرشلونة وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدف التعادل ولكن قام الحكم بالغاؤه للتسلل ثم سجل ليفاندوفسكي التعادل في الدقيقة 82 وعاد جوسينس لتسجيل هدف قاتل للإنتر في الدقيقة 89 وعادل النتيجة ليفاندوفسكي في اخر دقائق اللقاء لينتهي بنتيجة 3/3.

وبهذه النتيجة احتل الإنتر المركز الثاني كوصيفا للمجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط بينما يأتي البارسا في المركز الثالث برصيد أربع نقاط.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة