فن

هنا جاد ونانسي علم الدين تشاركان في حفل زفاف ولاء قداح

شاركت الفنانة هنا جاد والفنانة نانسي علم الدين في حفل زفاف الفنانة ولاء قداح، الذي تمت إقامته أمس الخميس بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وظهرت هنا ونانسي مع ولاء وعريسها ونشرتها، عبر خاصية “الإستوري” على حسابيهما بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وتألقت ولاء في الصور بفستان الزفاف الأبيض، فيما تألقت هنا ونانسي بفستانين حمالات أنيقين باللونين الزيتي والبنفسجي، جاءا مناسبين لأجواء الحفل.

يشار إلى أن ولاء تألقت في عدد من الأعمال المتميزة بين السينما والتليفزيون، ومنها فيلم “كيرة والجن” مع الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز، والمعروض حاليًا بالسينما، والذي تخطت إيراداته الـ115 مليون جنيه.

وشاركت أيضًا في في حلقة من مسلسل”نمرة 2″، بعنوان “أول إمبارح”، إلى جانب الفنانة منة شلبي والفنان أحمد مالك.

وكذلك شاركت في إعلان “100 مليون صحة”، لدعم صحة المرأة المصرية، والذي تقوم فيه المطربة أنغام بغناء أغنية الإعلان، وظهرت فيه ولاء بدور مدربة كرة يد، تقود فريقًا للرجال.

أما الفنانة هنا جاد فقد تألقت بشدة في رمضان الماضي، من خلال مسلسل “يوتيرن” مع الفنانة ريهام حجاج والفنان القدير توفيق عبد الحميد، والذي لعبت فيه شخصية نور.

كما لفتت الأنظار إليها بشدة في رمضان قبل الماضي، عندما شاركت في مسلسل “وكل ما نفترق” مع الفنانة ريهام حجاج والفنانة رانيا يوسف، والذي قدمت فيه دور إجلال.

إضافةً إلى مشاركتها في رمضان لعام 2019 بمسلسل “قابيل” مع الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل، وقامت فيه بدور منى.

ويذكر أن نانسي تألقت في رمضان الماضي، من مسلسل “جزيرة غمام” إلى جانب الفنان طارق لطفي والفنانة مي عز الدين، الذي أدت فيه شخصية بنورة.

علمًا بأنها شاركت في رمضان قبل الماضي في مسلسل “لعبة نيوتن” أمام الفنانة منى زكي والفنان محمد فراج، حيث لعبت فيه شخصية رنا أخت الشيخ مؤنس غير الشقيقة.

إقرأ أيضاً: رضوى الشربيني تدافع عن ياسمين عز ضد حملة التنمر الأخيرة عليها

والجدير بالذكر أن الفنانة نانسي علم الدين كان الجمهور قد عرفها، من خلال مسلسل سابع جار”، الذي قدمت فيه شخصية مروة زوجة أحمد.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة