رياضة

“حصة تدريبية جديدة” الزمالك يستعد بقوة ل بطل رواندا على ملعب أبو رجيلة

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مدربه جيسوالدو فيريرا وجهازه الفني لمواجهة فريق فلامبو الرواندي، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد خصص الجهاز الفني للفريق حصة تدريبية خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، لتدريب اللاعبين على التمريرات.

حيث قام الجهاز الفني بتقسيم الفريق لمجموعتين، على أن تقوم كل مجموعة بالتمرير السريع في مساحات ضيقة، ويحاول ثنائي من اللاعبين قطع الكرة.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجا تدريبيا خاصا للخماسي محمود عبد الرازق “شيكابالا” وإمام عاشور ومحمد حسام “بيسو” ومحمد طارق وحسام أشرف على هامش التدريبات الجماعية.

بينما لم يشارك اللاعبون في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق خلال مران اليوم بناء على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

وعلى الهامش، أدى عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق الأبيض تدريبات تأهيلية منفردة في صالة الجيمانزيوم ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص في صالة الجيمانزيوم بسبب الإصابة التي يعاني منها في أنكل القدم.

إقرأ أيضاً: مران الزمالك.. عودة القائد شيكابالا لتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة بطل رواندا

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة