فن

“قريبًا شخصية چوليا”.. صبا الرافعي تكشف تفاصيل دورها في “الضاحك الباكي”

حققت الفنانة والمخرجة اللبنانية صبا الرافعي نجاحًا كبيرًا، منذ بداية مشاركتها في الدراما المصرية في عام 2018، من خلال مسلسل “نصيبي وقسمتَك 2”.

لتقدم بعدها مجموعةً متميزةً من الأعمال الدرامية، كان آخرها “ملف سري” مع الفنان هاني سلامة و”رانيا وسكينة” مع الفنانة روبي والفنانة مي عمر، واللذان عُرضا خلال الماراثون الرمضاني الماضي.

كما عرض لها، قبل هذين العملين وخلال الموسم الشتوي الماضي، مسلسل “شارع 9” مع الفنانة رانيا يوسف عبر إحدى قنوات الدراما المُشفرة، والذي يتم عرضه على قناة “المحور”.

وتخوض صبا تجربةً جديدةً من خلال مسلسل “الضاحك الباكي”، الذي سيُعرض قريبًا، وتشارك في بطولته إلى جانب الفنان عمرو عبد الجليل وكوكبة من الفنانين، ومن إخراج محمد فاضل.

وكشفت صبا عن الشخصية، التي تقدمها في العمل، وهي شخصية “چوليا”، حيث نشرت عدة صور لها من العمل عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، لتعلق عليها، كاتبةً: “قريبًا شخصية چوليا في مسلسل الضاحك الباكي، إخراج أستاذ محمد فاضل”.

يشار إلى أن “الضاحك الباكي” بطولة عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، هاجر الشرنوبي، صبا الرافعي، محمد سليمان، رزان مغربي وغيرهم.

وتأليف محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل وإنتاج “Eye Art Production” شادي أبو شادي وكريم أبو شادي بالاشتراك مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

يذكر أن الفنانة صبا الرافعي قدمت العديد من الأعمال الدرامية، ومنها “نصيبي وقسمتَك 2 و3، كارمن، ونحب تاني ليه، اللي مالوش كبير، أجازة مفتوحة، شارع 9، ملف سري ورانيا وسكينة”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة