رياضة

 الهلال يفوز على الزمالك و يتوج بكأس لوسيل  

أنتهى منُذ قليل اللقاء الذي جمع بين فريق الزمالك المصري والهلال السعودي ، بفوز الهلال بكأس لوسيل بركلات الترجيح .

وأقيم اللقاء على استاد لوسيل بمدينة لوسيل القطرية ، في تجربة عملية للملعب ، و الذي من المقرر أن تقام عليه مباراة نهائي كأس العالم 2022.

أنطلقت مباراة الزمالك و الهلال ، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

بدأ فريق الهلال في السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة، بينما دخل لاعبوا الزمالك في المباراة بعد عشر دقائق من بدايتها ، وشكل خطورة على مرمى المنافس.

وتقدم فريق الهلال بالهدف الأول عن اللاعب أوديون إيغالو بالدقيقة 18 وسط غفلة من دفاعات الزمالك ، لينفرد إيغالو بالحارس محمد عواد ، و يسجل الهدف الأول.

ويبدأ الفارس الأبيض محاولاته لتعديل النتيجة ، و بالفعل يأتي هدف التعادل عن طريق أحمد السيد زيزو بالدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.

و مع بداية الشوط الثاني من المباراة ، نشهد الظهور الأول لللاعب الزمالك الجديد إبراهيما نداي مع الفريق، إلا أن اللاعب حصل على بطاقة صفراء بعد نزوله نتيجة تدخله على لاعب الهلال.

كما حصل لاعب الهلال سلمان الفرج على بطاقة صفراء في الدقيقة الـ75، ليكون ثاني البطاقات الصفراء باللقاء.

و قد شهدت الدقيقة الـ79 ، نزول ثاني صفقات الزمالك، وهو زكريا الوردي بدلاً من المهاجم سيف الدين الجزيري.

لينتهي الوقت الأصلي من المباراة بين الزمالك والهلال السعودي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من الفريقين، لتحتكم المباراة إلى ضربات الترجيح لإعلان الفائز بالكأس.

إقرأ أيضاً: في شوط أول مثير.. استحواذ الهلال ومرتدات الزمالك والتعادل يحكم بينهما في الأراضي القطرية

لينجح فريق الهلال السعودي في الفوز على الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف، حيث إضاع زيزو و الونش ضربات الجزاء، ليتوج الهلال بكأس لوسيل.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة