اخبار

أراك في يوم من الأيام.. كانت رسالة هامة للجماهير الحمراء من سواريش

يبقى النادي الأهلي بجهازه الفني ولاعبيه ومجلس إدارته درسا يؤخذ في القيم والأخلاق يوما بعد يوم .

شهدت الفترة السابقة سلسلة من الصدمات والعقوبات داخل القلعة الحمراء سواء على صعيد المدرب وجهازه الفني أو على صعيد لاعبيه وكثرة الإصابات التي لاحقت الفريق هذا بالإضافة إلى بعض الأخطاء التحكيمية التي وقع النادي ضحية لها.

الجميع يرحل ويأتي البديل فهذه سنة الحياة لمواقبة التطورات وهناك من يرحل ويترك لنا ذكرى جميلة وهناك من يرحل ويترك فينا موقف لا ينسى .

وجه المدير الفني الراحل عن القلعة الحمراء ريكاردو سواريش البرتغالي رسالة قوية تحويها كل كلمات الحب والأمتنان للنادي الذي تولى قيادته لعدة أشهر لم تكن بجيدة وكذلك أيضا لم يبخل بشيء ليقدمه لتطوير أداء الفريق في ظل غياب لاعبيه الأساسيين.

جاءت رسالة البرتغالي على النحو التالي :

بكل فخر أنني مثلت أكبر نادٍ أفريقي ، نادي القرن ، أحد أشهر الأندية في العالم ، الأهلي. العمل الذي قمنا به ، بهذه الطريقة المكثفة والمتفانية والعاطفية ، وفي مثل هذا الوقت القصير ، يترك الجميع دون استثناء مع الشعور بأنهم قد قاموا بواجبهم. هذا النادي العملاق يعيش على الألقاب ، لكني ما زلت أعتبر أن النجاح هو الطريقة التي عمل بها كل من يعمل في النادي ، من جميع الأقسام ، وكرس نفسه ، واجتمع معًا وساهم في ذلك ، على الرغم من كل العقبات ، قمنا بتكريم القميص. شكرا لكم جميعا! النجاح هو أيضًا العائلة المكونة من جميع الرجال الحقيقيين الذين شكلوا الفريق ، من الأكثر خبرة إلى أصغر الرجال العظماء الذين أسعدوني كثيرًا بالعمل معهم. للجميع ، ولكن بشكل خاص للكثير من الشباب الذين سعدت بإطلاقهم في مختلف الألعاب ، أريد أن أترك كلمة من الشجاعة والثقة لأن ما فعلوه في جلسة التدريب بعد جلسة التدريب وما فعلوه في المباريات ، يكشف ما إنهم محترفون رائعون ، ويجب أن يكون الأهلي سعيدًا بوجود مثل هذه المجموعة القوية من الرجال. لم نفز بالبطولات ، لكننا فزنا بألقاب الاحترام والاحتراف والاعتراف بأننا قدمنا ​​كل شيء للأهلي. أتمنى لك كل التوفيق وأراك في يوم من الأيام!

إقرأ أيضاً :لايزال موقف كهربا غامض.. والمصري ينفي وجود أي نية للتعاقد معه

سواريش لم يكن مديرا فنيا جيدا ولاكن هو لم يحظى بتدريب الفريق الأول للنادي بل كان لديه الجيل الصاعد فريق الناشئين والذي ظهر البعض منهم بشكل أفضل في فترة توليه القصيرة.

جاءت رسالة سواريش على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك والذي أنهاها بتمني التوفيق للمارد الأحمر على أمل أن يراه مرة أخرى.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة