اخبار

“رصاصة خاطئة” بعد قتلها ب 4 شهور الجيش الإسرائيلي يعترف بقتل شيرين أبو عاقلة

بعد مقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة بفترة طويلة تقدر نحو 4 شهور، أعترف اليوم الإثنين 5 سبتمبر، الجيش الإسرائيلي عن احتمال تورط أحد جنوده في عملية استهداف الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة.

حيث نشر المتحدث بأسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، كاتباً بها: إنه يرجح أن تكون الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة قد استشهدت بنيران “خاطئة” أطلقها جندي إسرائيلي.

وواصل أن جنوده صوبوا الرصاص نحو “المسلحين”، وربما تكون شيرين أبو عاقلة قد قُتلت نتيجة ذلك، مضيفًا: “لا يزال احتمالٌ آخر قائمًا أن تكون أبو عاقلة قد قتلت بنيران المسلحين الفلسطينيين”.

وتابع: أنه في إطار التحقيقات تم استجواب قوة الجيش التي كانت حاضرة في “الحادث”، وإجراء تحليل دقيق لمسار الأحداث، مع تحليل وفحص الصوت من مكان الحادث مباشرة، بالإضافة إلى فحوصات للطب الشرعي.

إقرأ أيضاً :“بعد طرح التذاكر بساعات قليلة خلصت” تعرف على موعد حفل مدحت صالح في الأوبرا

وجديرا بأن استشهدت شيرين أبو عاقلة في مايو الماضي، أثناء تغطيتها عملية عسكرية إسرائيلية في جنين بالضفة الغربية، حيث كانت ترتدي سترة كاملة وخوذة واقية من الرصاص تحملان علامة “صحافة”، وكانت مع العديد من الصحفيين الآخرين الذين وضحوا أنهم من الإعلام.

Visits: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة