فن

حلمي بكر: عمرو دياب نمبر وان وآمال ماهر صوتها عظيم وحسن شاكوش عاوزين جنبه مفك 

استضاف برنامج يلا نحلم الذي يعرض عبر فضائية الحدث اليوم الموسيقار حلمي بكر، للحديث عن رأيه في عدد من المطربين الموجودين على الساحة الفنية في الوقت الحالي.

وأثناء الحلقة تم عرض مجموعة من صور المطربين الحاليين، ليبدأ حلمي إعطاء رأيه عنهم.

وبدأ حديثه عن عمرو دياب قائلا: “ده الهضبة ده نمبر وان صوته مختلف ورائع وعظيم الوحيد اللي قدر يوصل للعالمية أنا بحييه”.

وأضاف حلمي عن حسن شاكوش قائلا: “أرجو علبة العدة تكمل من شاكوش وزرادية وبنسة ومفك، عشان يكون عالم الغناء ميكانيكا وليس حس وغناء وطرب”.

وتابع حلمي عن رأيه في آمال ماهر قائلا: “صوت عظيم جدا جدا والمطلوب أنها تعرف أن صوتها عظيم وربنا أعطاها أشياء متعرفش إنها بتقولها، بتقول أحساسيس وحركات موسيقية مقامية، فهي صوت عظيم ولكن الرعاية حولها ورعايتها النفسية أنا غير موافق عليها، أرجو الهيبة دي تحافظي عليها”.

إقرأ أيضاً: أعتزل الإخراج وتوفى” وفاة المخرج علي عبد الخالق… تعرف على سبب إعتزاله ورحلته مع المرض

وأختتم حديثه حول حميد الشاعري قائلاً: “فنان مرحلة ولا شك عمل شىء في الموسيقى والغناء إلا لغة التعامل مع الفن بمظهر لا يليق، فذهب فنا وبقت هلهلة ملابس، وأنا معرفش ابنه خلفه إمتى، يا حميد أنت جيت النقابة وامتحنتك وأخدت الكارنية وجبتك الحلم العربي، أنا مش بقول عنك إلا كل خير، وأرجوا اللي يطلع من ابنك يكون كل خير وإلا مش هيكون في خير ليك”.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة