اخبار

طيارة ورق تتسبب في مقتل طفل بكرداسة!!

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بنقل طفل إلى المستشفى مصابا بنزيف، وفارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به في منطقة كرداسة صباح اليوم الخميس.

وفقد الطفل حياته أثناء محاولته صناعة طائرة ورقية في كرداسة، حيث سقط أعلى سيخ حديدي بسطح العقار، فلقى مصرعه في الحال.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التفاصيل الكاملة لمصرع طفل سقط على سيخ حديدي في كرداسة أثناء محاولة صنع “طيارة ورق”.

واستمع رجال المباحث، لأقوال والدة الطفل وقالت أنها فوجئت باستغاثة من ابنتها من أعلى سطح العقار، فتوجهت لاستكشاف الأمر، وشاهدت ابنها غارقا في دمائه نتيجة اختراق سيخ أحد الأعمدة جسده، فاستعانت بشقيقة زوجها، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.

وأضافت أن ابنها كان يحاول الصعود للحصول على عيدان خشب من أعلى سطح العقار لصناعة طائرة ورقية، إلا أنه اختل توازنه، وسقط ليخترق السيخ جسده.

كما استمع رجال المباحث لأقوال والد الطفل، ولم يشتبه في الحادث جنائيا، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وعند استكمال أجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن الطفل يبلغ من العمر 12 سنة، وصعد أعلى سطح منزله لصناعة طائرة ورقية، فاختل توازنه وسقط أعلى سيخ حديدي خاص بأحد الأعمدة، مما أسفر عن إصابته، وحاول أفراد أسرته إسعافه بنقله إلى المستشفى، ليلقى مصرعه.

إقرأ أيضاً: عاجل: مقتل زعيم تنظيم داعش في أحد الدول العربية 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة