رياضة

تصريحات قوية من أمير مرتضى ورده على كل ما يخص القلعة البيضاء.. تعرف على التفاصيل 

 

صرح أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك عبر فضائية الزمالك على كواليس قوية للفارس الأبيض قائلا: “الزمالك سيخوض مباراة كأس لوسيل بالزي الجديد، بل أن الصفقات الجديدة جاهزة للمشاركة مع الزمالك في كأس لوسيل ضد الهلال السعودي”.

ووضح أمير ” تواصلنا مع النادي التشادي لنلعب مباراتي الدور التمهيدي لدوري الأبطال في القاهرة ولم نحصل على أي رد حتى الآن”.

يذكر أن الفائز من هذه المباراة سيحصل على مليون ونصف دولار، والخاسر سيحصل على مليون دولار.

وأضاف المشرف العام على الكرة “حتى الآن تم بيع 60 ألف تذكرة لمباراة نهائي كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي ونسعى لتحقيق اللقب كما حققنا الدوري والكأس، سيكون يوم مهم ونحن نحب الأحداث الكبيرة كجمهور ولاعبين”.

وعلق عن لبعض قائلاً” أن المدرب فيريرا يخشى مواجهة الهلال وهذا كلام غير صحيح، فهو ينتظر المباراة اكتر من الجمهور، ويرغب في خوض مباراة كبيرة مثل هذه”.

وعن سؤاله عن جاهزية الصفقات الجديدة قال: إبراهيما نداي أكثر جاهزية من زكريا الوردي للدخول في مباراة الهلال والأمر الأول والأخير للمدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

إقرأ أيضا: “الله يحفظ شعب العراق” نوال الزغبي تعلق على فرض حظر التجوال 

وأختتم أمير مرتضى حديثه: منحنا اللاعبين أجازات على 3 فترات، ومن المنتظر عودة الفريق بكامل نجومه يوم 3-9 للاستعداد لمباراة سوبر لوسيل.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة