اخبار

“لو عاوز تبقى شيك لازم تروحله” مصمم أزياء يقتحم المجال الفني والرياضي والغنائي أيضاً 

الإبداع في إختيار تصميم الملابس هو ما يحتاجه الكثير من النجوم في مختلف المجالات سواء كان الرياضي أو الفني، وظهر شاب وأبدع في ذلك واقتحم جميع مجالات الفن من نجوم عمالقة و لاعبي كرة القدم حتى العالم الغنائي أيضاً وهو مصمم الأزياء إسلام سعد.

فرض إسلام سعد نفسه على الساحة الفنية بسبب إبداعه في اختيار تصميم الملابس ومن خلال إشادات الفنانين به، حيث تعاون مع الكثير من نجوم الفن أبرزهم النجم حسين فهمي الذي تعاون معه في فيلمه “الفارس” ونال ثقته وأعرب إسلام عن سعادته بالتعاون معه لأنه إضافة قوية في مشواره، كما تعاون إسلام مع النجم الشاب محمد إمام في مسلسله “النمر” وأيضاً مع النجم حمادة هلال في مسلسله “المداح” والنجم أحمد زاهر في مسلسل “البرنس” وغيرهم من النجوم الكبار في عالم الفن.

ولم يكتفي إسلام سعد بأقتحام عالم الفن بل خاض في عالم كرة القدم وحقق نجاحاً كبيراً مع لاعبي كرة القدم أبرزهم محمد مجدي أفشة، محمد شريف، صلاح محسن، عمار حمدي، أحمد الشيخ، وحارس المرمى محمد أبو جبل، وأحمد السيد زيزو.

ومازال إسلام سعد يحقق نجاحاً أكبر فأكبر، حيث أنه دخل عالم الغناء وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي فيديو له برفقه مؤدي المهرجانات حمو بيكا، وظهر إسلام في الفيديو وهو يغني مهرجان مع حمو بيكا يقول له “ألبس ترتر كتير”، وقام بيكا بنشر هذا الفيديو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي وعلق عليه كاتبا: “أحلى صوت مع حمو بيكا”، وجديرا بأن مصمم الأزياء إسلام سعد هو الذي صمم بدلة زفاف حمو بيكا.

إقرأ أيضاً: “نعمة أم نقمة” الدروس الخصوصية ظاهرة تجوب البلاد، بل الدروس الخصوصية مصباح علاء الدين السحري

وعن كل هذا النجاح والبراعة في عالم تصميم الملابس، قام مهرجان وشوشة بتكريم إسلام سعد كأفضل مصمم أزياء تصدر عالم الفن بجانب تكريم عدد من نجوم الفن والإعلام والغناء منهم مي حلمي، ومسلم، ومصطفى شعبان.

Visits: 123

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة