رياضة

شوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي بالأمس

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي على الراديو، كواليس اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور، والذي تسبب برحيل مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم.

كواليس جديدة عن اجتماع الأهلي بالأمس 

حيث تحدث شوبير قائلاً: “كان هناك أزمة كبيرة بين عمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الكرة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي وعمرو شاهين كان صاحب فكرة التعاقد مع سواريش وهو من قام بترشيحه”

ثم أضاف: “أعضاء المجلس بعد أزمة محمد الدماطي الأخيرة طلبوا من محمود الخطيب مباشرة التراجع عن موضوع شركة الكرة، لكنه أبلغهم بأنه أصبح نظام عالمي في كرة القدم”.

وأكد شوبير: “أن الخلاف الأكبر بين إدارة الأهلي وشركة الكرة كان بسبب رغبة محمود الخطيب في رحيل ريكاردو سواريش عن تدريب الفريق والتعاقد مع مدرب جديد لأنه يرى أن سواريش ليس بالمدرب الذي سيحقق إنجازات مع الفريق خلال الفترات المقبلة”.

وأختتم شوبير حديثه عبر إذاعة الرادود قائلاً: “الشركة كانت تريد السيطرة بالكامل على قطاع الكرة وأعضاء المجلس طلبوا محمود الخطيب بأن يكون مشرف عام على الكرة”.

إقرأ أيضا: الفراعنة الصغار في مواجهة السعودية اليوم في افتتاحية كأس العرب 

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة إنبي مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، علي ستاد (الأهلي وي السلام) ضمن مباريات الجولة 32 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة