رياضة

كريستنسن : اللعب في إسبانيا مختلف.. و سعيد ببدء الموسم لكننا سجلنا نقطة واحدة

تحدث اللاعب الدنماركي اندرياس كريستنسن لاعب فريق برشلونة الإسباني، والمنضم حديثاً من فريق تشيلسي الإنجليزي ، بعد أول مباراة رسمية له مع الفريق الإسباني أمس في أولى جولات الدوري الإسباني ، والتي أنتهت بالتعادل السلبي أمام فريق رايو فاييكانو .

حيث بدء اللاعب حديثه قائلاً :

سعيد ببدء الموسم لكننا سجلنا نقطة واحدة فقط ،أعتقد أنه مع هذه الجودة في الفريق، يجب أن نحقق ثلاث نقاط في مباراة كهذه، لهذا السبب أشعر بخيبة أمل، لكن بالطبع كنت سعيداً جداً قبل المباراة ،الآن علينا العمل في المباراة التالية والاستماع إلى المدرب.

و أضاف كريستنسن :

يجب أن يؤمن المشجعون بنا، يجب أن تكون رسالة الفريق متفائلة ،هذه ليست سوى المباراة الأولى، أنا سعيد جداً لكن علينا أيضاً أن نرتقي إلى مستوى التوقعات العالية ، لقد فعلنا كل شيء للفوز ، نحن نعلم أننا لم نلعب أفضل مباراة ، نحن بحاجة لتصحيح بعض التفاصيل.

ثم اختتم المدافع الدنماركي حديثه قائلاً :

اللعب في إسبانيا مختلف بعض الشيء، الأسلوب مختلف ، أعرف ماذا أفعل على أرض الملعب ، المدرب واضح جداً بشأن ما يتوقعه ، يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد عليه ، لم تكن مباراة سيئة، لكنها لم تكن جيدة بالنسبة لنا أيضاً ، لعبنا بشكل جيد دفاعياً ، نحن بحاجة للعمل على التفاصيل.

إقرأ أيضاً: كل ما جاء في المؤتمر الصحفي لـ تشافي هيرنانديز بعد مباراة رايو فاليكانو

و الجدير بالذكر أن فريق برشلونة يستعد بعد هذا اللقاء لمواجهة ريال سوسيداد خارج الديار على ملعب ” أنويتا ” يوم الأحد القادم ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإسباني.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة