رياضة

وليد عبد الرازق يقود مباراة البنك و فاركو اليوم في الدوري

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة اليوم بين فريقي البنك الأهلي و فاركو ضمن مباريات الجولة 30 للدوري العام.

وجاء الطاقم التحكيمي كالآتي:

وليد عبد الرازق حكماً للساحة، ويعاونه عادل ماهر و كريم سعيد اثنين مساعدين، و حكم رابع إبراهيم محمد إبراهيم، و سيتواجد في غرفة الـ VAR، مصطفي مدحت و أحمد صالح.

ملعب مباراة:

تقام المباراة على ملعب ” بتروسبورت ” في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

موقف الفريقين في جدول الترتيب:

يدخل فريق البنك الأهلي اللقاء وهو يحتل المركز 6 في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة من 29 لقاء، فاز خلالهم في 10 مباريات، وتعادل في في 11 مناسبة، و تلقى الهزيمة في 8 مواجهات، سجل 34 هدف و اهتزت شباكه بـ 32 آخرين.

إقرأ أيضاً: غياب إمام عاشور.. تعرف على قائمة الزمالك أمام المقاصة غداً 

بينما يدخل فريق فاركو اللقاء وهو يحتل المركز 8 في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة من 29 لقاء، فاز خلالهم في 10 مباريات، وتعادل في 11 مناسبة، و تلقى الهزيمة في 8 مواجهات، سجل 19 هدف واهتزت شباكه بـ 18 آخرين.

مواجهة الدور الأول بين الفريقين:

انتهى لقاء الذهاب في الدور بين الفريقين بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 13 لبطولة الدوري العام، سجل الأهداف وقتها لفريق فاركو، وليد فرج و محمود حمادة، بينما جاء هدفين البنك عن طريق ناصر منسي و محمد هلال في اللحظات الأخيرة من علامة الجزاء.

القناة الناقلة:

تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 3، بتعليق أيمن الكاشف.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة