فن

” آتنين للإيجار ” ميرهان حسين في عمل جديد وبشخصية مختلفة

تعاقدت النجمة ميرهان حسين، على المشاركة في فيلم جديد يحمل إسم “آتنين للإيجار ” ، و الذى يقوم ببطولته النجم القدير بيومي فؤاد ومحمد ثروت، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، ومن المقرر أن يتم البدء في العمل يوم السبت المقبل.

*دور ميرهان حسين

وتقوم ميرهان حسين ببطولة إحدى حكايات العمل في الفيلم، الذي يعتمد على وجود فنان كضيف شرف يقوم ببطولة قصة مختلفة تحدث مع النجم بيومي فؤاد ومحمد ثروت.

أقرا أيضا : ميرهان حسين تشارك جمهورها بفيديو وهي تؤدي مناسك العمرة وتفجر مفاجأة

*ميرهان حسين في مجال الدراما المصرية 

وتستعد النجمة ميرهان حسين لبدء تصوير دورها في مسلسل “الونش” مع النجم محمد رجب ، وسوف يتم التصوير خلال الأيام المقبلة، وقد وقع على عقد العمل منذ فترة قريبة كل من محمود عبد المغني ومنة فضالي وإيهاب فهمي حتى الآن.

أقرا أيضا : إدوارد يعلن عن أنتهاء تصوير مسلسل “ملف سري” ويسأل جمهوره تتوقعون النهاية إزاي؟

*آخر أعمال ميرهان حسين في مجال المسرح 

وشاركت ميرهان حسين مؤخراً في مسرحية “الليلة الكبيرة” ، التي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والعرض كان من بطولة كل من نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقى وألحان كريم عرفة، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة