فن

“عشان خس تصدر التريند” أحمد رزق في صدارة محركات البحث 

ظهر الفنان أحمد رزق فاقداً للوزن خلال مشاركته في احتفالية توقيع كتاب “أحمد زكي.. حكاية رجل مهم”، للكاتب أسامة عبد الفتاح، وهو ما لاحظه الحضور.

لذالك تصدر الفنان أحمد رزق محركات البحث “جوجل”، وذلك بسبب ظهوره فاقد الكثير من وزنه وهو ما بدأ ملحوظا للجمهور وزملائه.

أحمد رزق يفكر في انقاص وزنه والطبيب ينصحه

وقد سبق، و كشف رزق خلال ظهوره ضيفا في إحدى البرامج التلفزيونية “أنه فكر في إنقاص وزنه من قبل، إلا أن الطبيب نصحه، بالابتعاد عن فكرة العملية للحصول على وزن مثالي بشكل مفاجئ”.

وأضاف رزق: “أن الطبيب أخبره بأن العملية مضمونة، لكن ضميره يحتم عليه إخباره بأن فيها مخاطرة على عمله كفنان، بعكس فقدانه وزنه أمام الجمهور خطوة خطوة، وليس بشكل مفاجئ”.

واعتمد الفنان أحمد رزق على إتباع نظام رجيم قاسي، أفقده الكثير من وزنه خلال عدة أسابيع، من خلال تناول أحد المشروبات المصنوعة من “الفاكهة والخضار والبذور” والتي تحل محل الوجبات، بدون الشعور الجوع.

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد رزق، مسلسل “في يوم وليلة” وشارك في بطولته داليا مصطفى، أيتن عامر، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، محمد جمعة، عابد عناني، أحمد كرارة، حسام فارس، جميل برسوم، لبنى ونس، مؤمن نور، هبة عبد الغني.

إقرأ أيضا: “محمد رمضان مؤدب ولم يرفض طلب للجمهور وأنا محبة” الفتاة الإسرائيلية توضح علاقتها ب محمد رمضان

كما شارك في فيلم “200 جنيه” الذي عرض العام الماضي، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم إسعاد يونس، هاني رمزي، ليلى علوي، غادة عادل، خالد الصاوي، أحمد آدم، أحمد السعدني، مي سليم، ملك قورة، دينا فؤاد، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد السقا.

Views: 18

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة