فن

“زحمة حياتي” مصطفى حجاج يطرح أحدث أعماله الغنائية بنسخة جديدة

طرح المطرب مصطفى حجاج مساء اليوم، أحدث أعماله الغنائية عبر قناته الرسمية على موقع”اليوتيوب”، والتي تحمل إسم “زحمة حياتي”.

و حملت النسخة الجديدة من الأغنية توزيع جيتار جديد للأغنية لينهي بها أغنيات ألبومه الجديد “ياباي”.

والأغنية من كلمات صابر كمال، وألحان شريف بدر، وتوزيع وسام عبد المنعم، وميكس وماستر وتسجيل هاني محروس.

و قد سبق حجاج وقدم أغنية “زحمة حياتي”، منذ 7 سنوات أي منذ إنطلاقة حجاج في الغناء.

كلمات أغنية زحمة حياتي لمصطفى حجاج 

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

قدرتي تفرطي في واحد بمال الدنيا يتاقل، صحيح الذنب كان ذنبك لكني بردة أتساءل، علشان فوت على عقلي حاجات ماتفوتش على عاقل، ما بين زحمة حياتي إزاي قدر حبك يلاقي ممر، لقيتك زي موج طايش سحبني عليه وغطى البر وكل ما كنت أقول هرجع كل ما كنت ليه أتجر، ومن وقت أما ليه خدني مساقش عليا غير الشر، ولو حبك في يوم فادني فبردة مفادش قد ما ضر، ومين عاش اللي أنا عيشته ومش هيخيل عليه غشك، قدرتي توصلي قلبي يكدب نفسه ويحسك، سواد قلبك كتير لكن بيتدارى في بياض وشك، ما بين زحمة حياتى إزاي قدر حبك يلاقي ممر، لقيتك زي موج طايش سحبني عليه وغطى البر، وكل ما كنت أقول أرجع كل ما كنت ليه أتجر، ومن وقت أما ليه خدني مساقش عليا غير الشر، ولو حبك في يوم فادني فبردة مفادش قد ما ضر.

إقرأ أيضا: “حضن فتاة إسرائيلية” محمد رمضان يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

وجدير بالذكر بأن الفنان مصطفى حجاج قد طرح أغنية “حب مين”، عبر موقع “اليوتيوب”، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وميكس وماستر وتسجيل هاني محروس.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة