فن

“اتمسحت وعادت بقوتها” أكرم حسني يحتفل بصدارة أغنيته “للي” على اليوتيوب 

احتفل الفنان أكرم حسني بتصدر أغنية “للي” الذي تصدرت تريند اليويتوب، حيث نشر في خاصية الأستوري، عبر حسابه الرسمي على “الإنستجرام”، و شارك متابعيه فرحته بعودتها وتصدرها التريند.

وحصدت اليوم أغنية “للي”، لأكرم حسني والكينج محمد منير المركز الأول في تريند اليوتيوب، بعد عودتها بساعات قليلة، حيث أنها تم حذفها في الأيام الماضية، بسبب تهمة سرقة اللحن.

وبالرغم من عودة أغنية للي على اليوتيوب، إلا أن الفيديو كليب الخاص بالأغنية مازال محذوفًا، بعد الاتهامات التي تلقاها صُناع الأغنية في الوقت الأخير، ولكن رغم ذلك فإن الأغنية حققت أكثر من مليون مشاهدة، بعد أيام من طرحها.

وفي يوم الإثنين الماضي الموافق 25 يوليو، تم حذف الأغنية، بعد إثارتها للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، خاصة بعد اتهام الشاعر عادل صابر الفنان أكرم حسني بسرقة كلمات الأغنية منه، وهو ما آثار جدلًا كبيرًا.

وتعرضت الأغنية للعديد من الاتهامات منها سرقة كلماتها وألحانها، كما أن اللحن يعود لفلكلور شعبي، لذلك قررت إدارة يوتيوب وقتها حذف الفيديو كليب للأغنية، بالرغم من تحقيقها العديد من المشاهدات.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة