رياضة

سواريش يتخذ قرارا بشأن دكة بدلاء الأهلي الفترة القادمة

تزداد معاناة النادي الأهلي هذا الموسم ، وسط العدد الكبير من الإصابات التي ضربت عدد ليس بالقليل لأساسي الفريق ، هذا بالإضافة إلى تدني مستوى عدد من لاعبيه ، مما أثار غضب جماهير المارد الأحمر ، لتدفع إدارة النادي الأهلي إلى التفكير بجدية لرحيل عدد من لاعبي الفريق ، وهذا بعد قرار من المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، والذي عليه أتخاذ قراراً هاماً بشأن لاعبي “المارد الأحمر” البدلاء.

فقد قرر سواريش منح لاعبي دكة الأهلي، الفرصة بشكل كامل طوال الفترة المقبلة، و ذلك من أجل تقييمهم بشكل جيد وموضوعي قبل البت في مصيرهم مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

و بالرغم من ترشيح عدد كبير من لاعبي الأهلي للرحيل بنهاية الموسم الجاري، إلا أن سواريش أعلن أن المباريات المقبلة من عمر بطولة الدوري ستشهد الأستعانة بهؤلاء اللاعبين، و ذلك للوصول إلى القرار النهائي بشأن رحليهم من عدمه ، حيث أنه لم يحصلوا على فرصة كافية طوال الفترة الماضية.

ويأتي اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني في مقدمة هؤلاء اللاعبين،بالإضافة إلى محمود وحيد ومحمد محمود، ومحمود متولي وعلي لطفي وغيرهم من لاعبي الأهلي الصاعدين وأبرزهم الثنائي محمد فخري وزياد طارق.

هذا لرغبة سواريش في الوقوف على مستوى جميع لاعبي الأهلي سواء الأساسيين أو البدلاء، من أجل إبلاغ إدارة النادي بإحتياجاته والسماح برحيل بعض اللاعبين سواء بنظام الإعارة أو البيع النهائي، وبقاء البعض الأخر ممن يُثبت جدارته ويؤكد أحقيته في الدفاع عن قميص المارد الأحمر .

يذكر أن فريق الأهلي قد ألتقى مع مضيفه فريق مصر للمقاصة،بالأمس الأربعاء ، على ملعب “ستاد الكلية الحربية”، في إطار الجولة الـ27 من الدوري المصري.

وحقق فريق الأهلي بقيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، الفوز على مصر للمقاصة، بهدف نظيف سجله أليو ديانج في الدقيقة 23.

و بهذه النتيجة يرفع النادي الأهلي رصيده إلى 54 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري.

بينما تجمد فريق المقاصة في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة، لتزداد صعوبة الفريق و أقترابه الشديد لعدم تواجده في الدوري الممتاز لكرة القدم الموسم القادم.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة