فن

أصالة: أغلى ما عندي صار بين أيديكم 

نشرت المطربة السورية” أصالة” عبر حسابها الرسمي على “الإنستجرام”، فيديو قصير “برومو”، يتضمن لقطات من أغاني ألبومها الجديد، الذي نويت طرحه بعد قليل من قبل شركة روتانا للصوتيات، ويحمل الألبوم إسم”شايفة فيك”.

ويحتوي الألبوم على أربع أغنيات وهم؛ فرحة وبس، وأنا حرة، وفقدت نفسي، و kevokim.

وعلقت على البرومو بتعليق ، قالت فيه : “قطعة منّ روحي بين إيديكم فيها صوتي فيها محبتي إلكم وعرفاني بجميلكم الّلي وصّلنا كلنا سوا بهذا العالم الحلو (الموسيقى) لأحلى مطرح بهذه الحياة”.

وأضافت أصالة : “غنّيت بإستمتاع عشت جوّا الأستوديو مع كلّ أشيائي اللي بحبها عطري وكحلي ومشطي والعسل ومرايتي، وغنّيت حافيه وخاويت المكان لتطلع أغنياتي كلّها حُبّ حتّى لو كانت بتوجّع”.

وختمت أصالة كاتبة: “شكراً جزيلاً لكلّ اللي صنعوا معي هذا الجمال، ملحّنين شعراء موزّعين مهندسين صوت وأصحاب سمعوا ورأيهم كتير فرق وغيّر وحبايب سبقوني بالإهتمام.. أنا عملت أكتر شي بحبه وأكتر شي بيفرّحني وبيطمنّي والّلي هوّه إنّي غنّي ومنّ كلّ قلبي بتمنّى تحسّوا ذات الشّعور لمّا تسمعوا.. أحلى ماعندي وأغلى صار بين إيديكم”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة