رياضة

غيابات بالجملة في قائمة الزمالك أمام سموحة غداً وتواجد سيف جعفر

يستضيف ملعب القاهرة الدولي غداً مواجهة قوية تجمع الزمالك مع نظيره فريق سموحة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

حيث يقام اللقاء بين الزمالك وسموحة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة في لقاء لمواصلة الصدارة للفارس الأبيض.

وقد أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة سموحة المقرر لها مساء غد الأحد.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي «الونش»- محمود علاء- محمد عبدالغني- محمد طارق- حسام عبدالمجيد- عبدالله جمعة- أحمد فتوح- محمد عبدالشافي- حازم إمام- حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: محمد أشرف «روقا»- إسلام جابر- سيف فاروق جعفر- يوسف إبراهيم «اوباما»- محمود عبدالرازق «شيكابالا»- أيمن حفني- أحمد سيد «زيزو».

خط الهجوم: سيف الجزيري- سيد عبدالله«نيمار».

ويغيب عن الزمالك كلا من إمام عاشور نجم خط وسط الفريق لحصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الفريق أمام المحلة ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري، وأيضا يغيب المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد أوناجم لانتهاء عقدهم مع الفارس الأبيض، وطارق حامد وأبو جبل للتحقيق معهم، والإيفواري سيسيه لسفره بدون إذن إلى بلاده وانقطاعه عن التواجد مع الفريق، وأيضاً يوسف أسامة نبيه لإصابته في العضلة الأمامية للركبة.

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 57 نقطة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة