فن

مجدي كامل لزوجته مها أحمد: “كل سنة وأنتي طيبة يا عشرة العمر لولاكي ما كنت أنا “

هنأ الفنان مجدي كامل زوجته الفنانة مها أحمد بعيد ميلادها، الذي يصادف اليوم، بكلمات قليلة غاية في الرومانسية، للتعبير عن حبه لها.

حيث نشر مجدي كامل صورة له برفقة مها، عبر حسابه الرسمي على”الانستجرام”، وعلق عليه كاتبا: “كل سنه وانتِ طيبة يا مها وعقبال مليون سنة، يا عشرة العمر، الجدعنة، وبنت البلد، الزوجة والصديقة والسند والضهر، كل سنه وأنتِ منوره الدنيا من أحسن لأحسن، لولاكي ماكنت أنا، الحمد لله، يارب توفيقك”.

وفي سياق متصل، كشف مجدي كامل عن أول لقاء له ب مها أحمد، من خلال لقاء تليفزيوني له، قائلا: “أول مرة رأيت مها أحمد فيها كان على خشبة المسرح في حفلة التعارف لدفعة السنة الأولى، لم يتوقع أحد ما قلته، أنا دائما مهتم بالدراسة، لكن رأيتها تملأ المسرح حيوية ونشاط، في الكواليس قلت لها “بعد ما أتخرج هتجوزك” وأنا لم أكن أعرفها”.

وناقش مجدي كامل رسالة الدكتوراة الخاصة به، مؤخراً تحت إشراف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، و حملت الدكتوراة عنوان “أسس تدريب الممثل لتطوير عنصر الإيقاع للأداء التمثيلي في العرض المسرحي”، وذلك في أكاديمية الفنون التشكيلية بحضور زوجته الفنانة مها أحمد.

وكانت آخر أعمال مجدي كامل، مسلسل “دنيا تانية” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2022، وهو من تأليف إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار عمرو مؤمن وحمدي التايه، إخراج أحمد عبد العال، وبطولة ليلى علوي، وفاء صادق، مي سليم، فراس سعيد، أشرف زكي، أحمد عزمي، إيمان السيد، إسماعيل شرف، ولاء الشريف، أحمد جمال سعيد وأيمن عزب.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة