فن

أغنية “غلبان” لأصالة تتخطى رقم قياسي في أقل من 48 ساعة

واصلت المطربة أصالة، نجاحها عقب تحقيق أغنية “غلبان”، الذي تخطت الـ2 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة، وطرحتها عبر قناتها الرسمية على “اليوتيوب”.

وتداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين أعربوا عن إعجابهم الكبير بهذه الأغنية وكلماتها، التي وصفت حالة الكثير منهم.

وتعد هذه الأغنية نجاحاً لمنة القيعي، حيث تعاونت أصالة مع منة القيعي في أغنية غلبان، التي حققت نجاحًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة، و قدمت مجموعة كبيرة من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، منها أغنية يا دنيا علمينا متعلميش علينا للفنان أحمد شيبة.

و قدمت منة العديد من الأغاني التي حققت الكثير من النجاح، ومنها أغنية الغزالة رايقة، ثم سيرينا يا دنيا ل أحمد سعد، وفي حتة الدنيا، التي قدمتهم في فيلم من أجل زيكو، وأصبحوا تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها بقوة من خلال تلك الأعمال المتميزة.

و أغنية غلبان من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق، وكلمات الأغنية كالأتي: “غلبان أوي غلبان.. عايش على اللي كان فاكرنا زي زمن.. لا ده فاته وفاته رميناه بماضيه وحكاياته.. ده فاكر دمعنا هنا على خدنا يا تهيؤاته.. ده فاكرنا هناك قال قاعدين جنب الشباك.. قال وفي عرض رجوعه فاكر موضوعه وشغلتنا حياته.. ليه هنمسك في اللي غايب.. مش من قلة الحبايب.. بابنا مايتسابش موارب.. إحنا بنقفل على الشاريين، ليه هنمسك في اللي غايب مش من قلة الحبايب”.

وكانت آخر أعمال أصالة، هي أغنية شكرًا التي قامت بغنائها في نهائيات برنامج الدوم، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وتخطت حاجز ال 30 مليون على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات عمرو تيام، وألحان مصطفى العسال.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة