سياسة

كيف أنتهت مزحة هاشتاج باتمان التي تداولتها مواقع التواصل الإجتماعي ؟

كشفت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، عن حقيقة ما تم تداوله بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي “#باتمان_حلوان”، الذي تضمنت الدعوى لأرتداء زي تنكري والتجمع يوم 13 أغسطس القادم أمام محطة مترو الأنفاق بحلوان.

وقرر مجموعة من الناس أن يرتدوا ملابس باتمان ويتجمعوا، للتنافس بينهم وتحديد الفائز بلقب أطلقه القائمون على تلك الفاعلية “معركة حلوان باتمان الحقيقي”.

و تمكنت أجهزة الأمن من بالقبض على القائمين بإطلاق تلك الدعوة، وإنشاء الصفحات التي تم من خلالها الترويج لتلك الفاعلية على مواقع التواصل الإجتماعي 4 أشخاص، وتبين قيامهم بإستغلال التفاعل من قبل عدد من المتفاعلين على مواقع التواصل الإجتماعي مع الدعوة، وقيامهم بتدشين مجموعة إلكترونية للترويج للتجمع المشار إليه و أستغلال حجم التفاعل عليه ومتابعة تطورها وزيادة أعضائها لرغبتهم في أستغلالها لتحقيق مكاسب مادية من خلال جذب الإعلانات والمواد التجارية الدعائية، كما تم أتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

و بدأ تحدي “باتمان الحقيقي”، كمزحة أنتشرت بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي ، تتحدث عن معركة ستقام في حلوان يوم السبت 13 أغسطس.

واستطاع هذا التريند من لفت انتباه الفنانين، حيث نشر نجم الكوميديا محمد هنيدي صورة ساخرة له مرتديًا قناع البطل الخارق “باتمان” وكتب معلقا : “إلى حلوان”، كما نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة لها وهي مرتديه قناع بتمان، وكذالك الفنان أحمد حلمي والفنان محمد سعد.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة