فن

“كيرة والجن” يزيح “واحد تاني” من صدارة شباك التذاكر

لم يعد فيلم “واحد تاني”، بطولة أحمد حلمي، في صدارة شباك التذاكر، حيث جاء فيلم “كيرة والجن” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز، ليزيح واحد تاني إلى المركز الثاني من قائمة الإيرادات في شباك التذاكر.

واستطاع فيلم “كيرة والجن”، الذي تم طرحه في دور العرض منذ أيام قليلة أن يقع في المركز الأول، وحقق نجاحاً كبيراً، ووصلت إيراداته إلى 2,454,021 جنيه في رابع يوم عرضه.

وجديرا بأن فيلم “كيرة والجن” من أضخم الأفلام من حيث التكلفة الإنتاجية في تاريخ السينما المصرية، حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، وهو من إخراج مروان حامد، ومن بطولة كلا من : كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل و هذا بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

وتدور قصة الفيلم حول حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، حيث أنه يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الأحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الأحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الأستقلال والحرية.

بينما جاء فيلم “واحد تاني” في المركز الثاني بإيرادات بلغت 98,301 جنيه لهذا الأسبوع.

تدور أحداث فيلم “واحد تاني” في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته مرة أخرى ، والفيلم من بطولة أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، و من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة