رياضة

رأسية طاهر وتسديدة حسام في اللحظات الأخيرة يقودان الأهلي إلى نصف نهائي الكأس

استطاع النادي الأهلي التغلب على فريق بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي انتهت منذ قليل و أقيمت على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس مصر للعام الماضي 2021/2020.

مجريات اللقاء:

شهد اللقاء استحواذ وسيطرة من فريق نادي بيراميدز طوال مجريات اللقاء ولكنها بل فائدة و لم تترجم إلى أهداف، بينما على الجانب الآخر قابل الأهلي هذا الاستحواذ بتأمين دفاعي محكم واستغلال الفرص التي لاحت له أمام مرمى نادي بيراميدز في اللقاء.

جاء الهدف الأول لنادي الأهلي في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول عن طريق رأسية نموذجية من اللاعب طاهر محمد طاهر سكنت شباك مرمى نادي بيراميدز لتعلن التقدم للقلعة الحمراء، بعد استقباله لركنية بقدم محمد مجدي أفشة من جهة اليسار.

بينما يأتى حسام حسن من على دكة البدلاء ليضع الثاني لنادي الأهلي في اللحظات الأخيرة، وبالتحديد في الدقيقة 91، بعد تصويبة أرضية زاحفة تسكن الزاوية اليسرى لمرمى بيراميدز.

قبل أن يأتي رمضان صبحي ويقلص الفارق من علامة الجزاء في الدقيقة 96، نجح في الحصول عليها عبد الله السعيد بعد عرقلة له من قبل رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر داخل منطقة الجزاء.

الدقيقة 30

شهدت تصادم قوي بين محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي مع حسين السيد ظهير أيسر فريق بيراميدز نتج عنه إصابة قوية للاعب بيراميدز منعته من استكمال اللقاء وتم نقله إلى المستشفى، واستبداله باللاعب أحمد سامي ليحل محله.

وبهذا الفوز صعد النادي الأهلي إلى الدور القادم من بطولة كأس مصر، ومن المقرر أن يواجه الأهلي بعد فوزه اليوم فريق بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر نسخة العام الماضي 2021/2020.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة