فن

أبرزهم أمير المصري.. مسلسل عالمي يشارك فيه فنانين مصرية

تعتبر مشاركة نجوم شابة مصرية في عمل عالمي يتابعه الكثير هي خطوة هامة في حياتهم ومهمة أيضاً لمصر، حيث شارك الفنان الشاب مؤمن هشام، الفنان أمير المصري، في المسلسل العالمي “The Crown”، و يجسد الفنان مؤمن هشام شخصية الشقيق الأصغر لأمير المصري، بينما يجسد أمير المصري شخصية رجل الأعمال المصري.

وينتظر كلا من مؤمن هشام وأمير المصري عرض المسلسل ويدعى الفنان مؤمن هشام في المسلسل “علي الفايد”، شقيق “محمد الفايد” رجل الأعمال المصري الذي يجسده أمير المصري، في مقتبل عمره.

وهم يشاركوا في الموسم الخامس من المسلسل والذي تم الانتهاء من تصويره وينتظر عرضه الشهور المقبلة”.

ويعتبر مسلسل “The Crown” واحدً من أعظم المسلسلات في تاريخ الدراما، و حصد 138 جائزة من بينها 21 جائزة برايم تايم، وحاصل على تقييم 8.6 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات كما يحتل المرتبة 101 ضمن أفضل 250 مسلسل وفقًا لتقييمات الجمهور.

وتدور أحداثه حول عصر الملكة “إليزابيث الثانية” حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الـ 21.

وشارك الفنان مؤمن هشام في موسم رمضان الماضي بمسلسل “أفراح إبليس 2″، وكان يجسد شخصية “منذر” حفيد همام، (جمال سليمان)، والذي تظهر عليه علامات الحزن على وفاة والده الذي قتل غدرًا، ويعيش مع عائلة أهله بمنزل جدته “جملات” التي جسدتها النجمة “صابرين”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة