رياضة

أبرز تصريحات والدة طالبة المنصورة عن تفاصيل الساعات الأخيرة لأبنتها

كشفت والدة ضحية المنصورة “نيرة أشرف” اليوم، أهم تفاصيل الساعات الأخيرة من حياتها قبل أن تُقتل على يد زميلها أمام سور جامعة المنصورة، بعدما رفضت الزواج من القاتل أكثر من مرة.

وقالت والدة طالبة المنصورة من خلال تصريحات تليفزيونية لها مساء اليوم الأربعاء، أن ابنتها كانت تشعر بالخوف والقلق بسبب الكوابيس التي تعرضت لها ليلة وقوع الحادثة.

كما صرحت: ” قالتلي أنا حاسة بكوابيس يا ماما ودخلت نمت معاها، حرقتي قلبي عليكي؛ أنا عايزة حق بنتي، حرمني من بنتي وهي معملتش حاجة وحشة في حد”.

وأضافت والدتها في التصريحات قائلة: “كانت فتاة طيبة وكنت بقلها إنتي جميلة يا نيرة؛ أنا خايفة عليكي من الحسد؛ متنزليش صور هتتحسدي يا قلب أمك، تقولي لا يا ماما كل الناس بتحط صورها، وحررنا ضد القاتل 4 محاضر، مطالبة بإعدام هذا الشخص”.

وتابعت والدة طالبة المنصورة نيرة أشرف: ” آخر 3 أيام هددها ومقالتليش؛ والله لو كانت قالتلي مكنتش وديتها الجامعة، وليلة الامتحان قالتلي يا ماما أنا بيجيلي كوابيس وخايفة تعالي نامي جمبي، وقبل كده شهّر ببنتي نيرة على الفيسبوك”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة