فن

حقيقة ما يتردد بشأن الفنانة آمال ماهر ” اعتزلت أم اتسجنت ” 

تصدرت محركات البحث في مواقع التواصل الإجتماعي، موضوع جديد اليوم الأربعاء، وهو موضوع البحث عن الفنانة المعتزلة آمال ماهر، فتساءل البعض عن أن هي اعتزلت أم حدث لها أمر آخر.

وقد اعتزلت آمال ماهر عن الغناء في شهر يونيو الماضي من عام 2021، وجاء قرار الاعتزال عبر صفحتها الرسمية على ” انستجرام”، وذلك بعد فسخ خطوبتها ب 24 ساعة فقط.

* نص بيان الاعتزال التي نشرتها آمال ماهر

جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء، وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله.. شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا.. الإنسانة المصرية امال ماهر.

* النص يحمل الكثير من الغموض والسبب …!

لم توضح آمال ماهر إلى جمهورها عن سبب اعتزالها، ولم تصرح عن سبب تأجيل ألبومها، لتضع الجماهير في حيرة عن ما حدث لها، أكان ذلك بإرادتها أم بوجود سبب أخبر لا يعلمه سوى الله.

*الجماهير تطالب بظهور آمال ماهر للاطمئنان عليها

انتشرت في الساعة الماضية بعد المنشورات، التي تؤكد أن المطربة قد تم شحنها ثم اغتصابها عدة مرات، وتم أحداث طلق في منطقة الرأس، وذلك بسبب قلة الطعام والشراب.

*طليق آمال ماهر يحول حياتها إلى جحيم 

وأكد بعض الأشخاص الآخرين، أن من قام بفعل ذلك هو ترك الشيخ، طليق آمال ماهر، الذي يسعى من أجل فرض نفوذها لقتلها بالبطئ.

ومن قام بالتصريح عن ذلك هو ضابط، لم يريد الإفصاح باسمه، ولكن طالب وسائل الإعلام، بتداول الخبر من أجل الاطمئنان علي صحة آمال ماهر، وذلك من خلال الظهور في لايف حصري، كما طالبت بذلك رفيقتها إيناس عز الدين.

* آمال ماهر تستجيب ولكن الجمهور مازال في حيرة 

نشرت آمال ماهر صورة لها عبر حسابها علي ” تويتر”، وهي تستمتع بأجواء فصل الصيف في أحد القرى السياحية أمام البحر.

ولكن مازال الجمهور في حيرة، ويطالب آمال ماهر بضرورة الظهور للاطمئنان على حالتها، وتوضيح سبب اختفائها الفترة الماضية.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة