رياضة

جاء لاعباً ورحل ملكاً مارسيلو يرحل عن جدران السنتياجو برنابيو

في يوم حزين على عشاق وجماهير ريال مدريد، القى الظهير الأيسر وكابتن الفريق الحالي مارسيلو فييرا دا سيلفا جونيور كلماته الأخيرة داخل جدران معقل الملكي ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص بوداع النجم البرازيلي، وانتهاء مسيرته مع ريال مدريد بعد 15 عام قضاهم مارسيلو داخل جدران النادي، حيث اتفق مارسيلو مع إدراة النادي على الرحيل بعد انتهاء عقده والذي ينتهي بحلول 30 يونيو الجاري.

وعبر مارسيلو عن حزنه الشديد لتركه النادي وهو يبكي في بداية حديثه في المؤتمر الصحفي قائلاً:

“لقد وعدت نفسي بأني لن ابكي وأكون قادراً على التحدث بشكل طبيعي”.

ثم أضاف:

نحن نكرس أنفسنا فقط للعب كرة القدم، ولكن لكي نتمكن من القيام بذلك، هناك عمل وراء ذلك، أود أن أشكر أفضل نادي في العالم، زملائي، الذين كنت محظوظ بما يكفي للعب إلى جانبهم، المُدربين، رجال المجموعة، من عائلتي وجميع موظفي النادي.

وواصل:

كانت زوجتي بجانبي دائماً. لقد أعطتني طفلين رائعين. إذا كانت لدي القوة التي أملكها اليوم، فهذا بسببها.

‏و أردف:

عندما غادرت البرازيل كنت أرغب في اللعب مع فريق أوروبي كبير للعب في دوري أبطال أوروبا، لقد كانت مغامرة رائعة، اليوم أغادر من هنا حيث إني اللاعب الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب في تاريخ أفضل نادي في العالم.

‏ثم وجه حديثه لزميله السابق وسفير النادي الحالي راؤول جونزاليس :

أشكرك راؤول عندما وصلت، كانت لديك تفاصيل كبيرة جداً. عندما ولد ابني الأول إنزو أعطيتنا سلة بها أشياء كثيرة وكانت تفاصيل لا ننساها أبداً، أردت أن أمشي على طريقك، لقد كنت مثالاً لي.

وتابع :

اليوم يوم فرح، نبكي بفرح . أغادر ريال مدريد ورأسي مرفوع، عائلتي فخورة جدًا بي، أنا محظوظ لأن كل ما أملكه في حياتي كان يتعلق بالعمل والموهبة، لكني كنت محظوظًا لوجود أشخاص دعموني دائمًا”.

واختتم حديثه قائلاً :

شكرًا جزيلًا للجميع، إنه ليس وداعًا، لأنني لا أشعر أنني سأرحل عن مدريد، قلت إن مستقبل مدريد واعد للغاية، كما كان دائمًا. أنا أشمل ابني أيضًا (يضحك)، لقد جئت عندما كنت صبيًا وأرحل كرجل.. شكرًا لكم جميعًا”.

وفي الختام، نود أن نعرف من هو مارسيلو ؟! 

-هو مارسيلو فييرا دا سيلفا جونيور

-عمره الحالي 34 عام

-ولد بمدينة (ريو دي جانيرو بالبرازيل ) في 12 مايو 1988

– مركز اللعب : ظهير أيسر

– الجنسية : برازيلي

بدأ مسيرته في فريق فلومينينسي البرازيلي عام 2001 استمر مع الفريق حتى عام 2006 ، انتقل إلى ريال مدريد في صيف عام 2006 استطاع مع النادي الملكي تحقيق 25 بطولة

بواقع :

4 بطولات لكأس العالم للأندية

4 دوري أبطال أوروبا

3 كأس سوبر أوروبي

6 دوري إسباني

2 كأس ملك إسبانيا

5 كأس السوبر الإسباني

مرة وحيدة ميدالية لندن 2012.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة