رياضة

لقاء إثبات الذات للمنتخب المصري عندما يواجه كوريا الجنوبية ودياً غداً

تستضيف العاصمة الكورية ” سول ” مواجهة قوية تجمع منتخب كوريا الجنوبية بمنتخب مصر، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين للمنافسات القارية.

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مصر وكوريا الجنوبية في تمام الواحدة ظهرا “بتوقيت القاهرة”، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس.

ووصلت بعثة منتخب مصر، إلى كوريا الجنوبية، على متن طائرة خاصة في تمام الساعة التاسعة صباحا، استعدادا للمباراة الودية.

لقاء العودة وإثبات الذات للمنتخب المصري 

يأتي أهمية هذا اللقاء بعد حالة التخبط التي سادت مسئولو إتحاد الكرة المصري وفقد الثقة من المدير الفني للمنتخب الوطني، بعدما خسر منتخب مصر أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2023.

كما أثيرت الشكوك حول تواجد إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب علي دكة البدلاء بعد التصريحات الأخيرة من جمال علام رئيس اتحاد الكرة حول البحث عن بدائل.

غياب معظم المحترفين عن مواجهة الغد

يغيب محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني عن لقاء كوريا الجنوبية بسبب معاناته من شد في العضلة واحتياجه للراحة، كما يغيب نجم أرسنال محمد والنني، وأيضاً غياب محمود حسن تريزيجيه وأحمد حجازي.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بالتصفيات القارية مع غينيا وإثيوبيا ومالاوي، وتتساوى جميع الفرق بعد الجولة الثانية برصيد 3 نقاط.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة