فن

نجوم مصر تستعد مبكراً للسباق الرمضاني 2023.. أبرزهم كريم عبد العزيز

يستعد عدد من الفنانين للمشاركة في الأعمال الدرامية التي ستعرض في موسم رمضان المقبل 2023، ومنذ ختام الشهر الكريم لهذا العام، أعلن بعض الفنانين عن تفاصيل هذه الأعمال، وبدأ بالفعل بعضهم التحضيرات، وتضم القائمة مجموعة أعمال متنوعة منها أعمال جديدة تماماً تقدم للمرة الأولى و أجزاء جديدة لأعمال سابقة.

ونستعرض في السطور القادمة أهم ملامح الموسم الرمضاني المقبل في ضوء الأعمال التي تم الإعلان عن مشاركتها:

* مصطفى شعبان 

أعلن الفنان مصطفى شعبان عن تعاقده على مسلسل “بابا المجال” ليعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023، حيث كتب عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مسلسل بابا المجال، اللي ياكل الحرام، الحرام ياكله، رمضان 2023، إنتاج كمال أبو علي، إخراج أحمد خالد موسى”.

* أحمد مكي

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “الكبير أوي 6″، التنويه عن الجزء السابع من المسلسل، حيث أكد المخرج أحمد الجندي، والسيناريست مصطفى صقر، أنه تم بالفعل كتابة الجزأين السادس والسابع معاً، وسيتم تصوير الجزء الجديد عقب إجازة عيد الفطر.

* كريم عبد العزيز

كشف المخرج بيتر ميمي عن تعاونه في الموسم الجديد مع كريم عبد العزيز والمؤلف عبد الرحيم كمال، وأشار إلى أن العمل ينتمي لنوعية الدراما التاريخية وتدور أحداثه في القرن ال 11.

* روجينا

أعلنت روجينا عن تعاقدها لمسلسل جديد مع المخرج رؤوف عبدالعزيز والمؤلف ناصر عبد الرحمن، ويحمل عنوان “ستهم”، ونشرت تصورا مبدئيا لملصق المسلسل، الذي ستدور أحداثه في صعيد مصر، وتحديداً في مدينة الأقصر، حول مافيا التنقيب عن الآثار، وأكدت أنها متحمسة جداً لتقديم هذه الشخصية.

* مصطفى قمر 

يتعاون المطرب مصطفى قمر وسمية الخشاب في مسلسل جديد من إخراج محمد عبدالخالق وإنتاج محروس المصري، بعد غيابهما عن العمل سويا منذ فيلم “بحبك وأنا كمان”، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي أكشن تشويقي.

Visits: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة