رياضة

وليد العطار: سيقوم اتحاد الكرة بإصدار بيانًا بشأن كل ما يثار على الساحة الرياضية

تحدث وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، بشأن تصريحات محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، فيما يتعلق بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد الخطيب، اليوم، مؤتمرًا صحفيًا في مقر النادي، للحديث بشأن أحداث ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأزمة الخطاب الذي أخفاه اتحاد الكرة.

وأكد محمود الخطيب، رئيس الأهلي، أن مسؤولي اتحاد كرة القدم المصري تحدثوا بكثافة في وسال الإعلام خلال الفترة الماضية، وكانوا يتوقفون دائما عند نقطة واحدة، وهي أن النادي لم يطلب تنظيم المباراة، وهو كلام غير صحيح.

وقال العطار في تصريحات تليفزيونية “سيقوم اتحاد الكرة بإصدار بيانًا بشأن كل ما يثار على الساحة الرياضية ومنها مؤتمر الأهلي، خلال يومين”.

وأضاف العطار “لا يستطيع أحد في اتحاد الكرة المصري إخفاء أي خطاب من الكاف، ومجالس الإدارات في الاتحادات المحلية تقرر ما هى البطولات القادرة على تنظيمها”.

وأتم وليد العطار “لقد قمنا بالرد على الخطاب وطلب بيراميدز استضافة نهائي الكونفدرالية الإفريقية فقط، والنادي من يطلب أولًا ثم بعد ذلك الاتحاد لتنيظيم البطولة”.

وكان قد نشر اتحاد الكرة بيانًا بشأن هذا الأمر قبل ساعات، جاء فيه “إدارة الأهلي تسلمت لائحة بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل انطلاقها والتي تضمنت أن المباراة النهائية ستُقام من مباراة واحدة على ملعب محايد”.

“هذا على أن يتم طلب استضافته إذا رغب أي نادِ في ذلك، وهو ما لم يحدث من أيًا من الأندية المصرية المشاركة في البطولة وهي الأهلي والزمالك وقتها”.

وكان قد بعث أيضًا الخطيب رسالة لجمهور الأهلي، قال خلالها: “نحن نقدر مشاعركم الحزينة بعد الخسارة، ولكن ما يطمئنا إننا نسير في الطريق الصحيح، تواجدنا في النهائي الأفريقي خمس مرات في آخر 6 سنوت، لذا لا يجب أن نقسو على لاعبينا والجهاز الفني للفريق”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة