فن

محامي جوني ديب يوضح حقيقة تنازل موكله عن التعويض لمساعدة آمبر هيرد

عقب الإنتهاء من المسلسل القضائي الذي استمر 6 أسابيع يكسب جوني ديب القضية على طليقته آمبر هيرد، إلا أن مازالت القضية محل تسائل الجمهور، وتشعل الآراء مواقع التواصل الإجتماعي، ولاحظنا تطور جديد في القضية سنشهده خلال الأيام المقبلة.

حيث قال محامي جوني ديب، بنيامين تشو، في مقابلة تلفزيونية لبرنامج “صباح الخير أمريكا “، إن آمبر هيرد قد لا تضطر إلى دفع المبلغ المالي، وألمح أن فكرة تنازل موكله عن الأضرار المالية مطروحه، حيث قال: “من الواضح أننا لا نستطيع الكشف عن كل الأحاديث بين المحامي والموكل، ولكن كما شهد السيد ديب وكما أوضحنا في نهاية المحاكمة، لم يكن الأمر يتعلق أبدا بالمال بالنسبة له.. القضية كانت حول أستعادة سمعته، وقد فعل ذلك”.

و تتضمنت أتفاقية التسوية التنازل عن الأضرار، مقابل ألا تستأنف آمبر هيرد القضية، وقد يتفق الطرفان أيضاً على إزالة بعض دعاوى التشهير من الحكم، أو تقليل أو إزالة الأضرار التي يدين بها كل منهما للآخر.

وعلى الرغم من القضية التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي لمدة 6 أسابيع، لم يرغب جوني ديب في الحصول على المال، بل إنه يسعى لأستعادة سمعته بعدما أتهمته هيرد بسوء المعاملة وضربها وتعنيفها خلال فترة زواجهما من 2015 حتى 2017.

Visits: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة