رياضة

عقب إصابته بفيروس كورونا هل سيشارك الشناوي في مباراة مصر وغينيا ؟

أصيب محمد الشناوي الحارس الأول لمنتخب مصر ومرمى الأهلي، بفيروس كورونا، وذلك قبل مباراتي غينيا وإثيوبيا، الذي سينطلقوا يومي 5 و 9 يونيو في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2023.

وسيجري محمد الشناوي غداً، السبت، لمسحة طبية، للتأكد من شفاءه من فيروس كورونا بعد ثبوت إيجابية العينة التي خضع لها منذ أيام.

وبناء على نتيجة المسحة، سيتحدد مصير مشاركة محمد الشناوي ضد غينيا، على الرغم من إن كل المؤشرات تؤكد استبعاده من مباراة الفراعنة القادمة.

وأوضح محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، آخر تطورات حالة حارس المرمى محمد الشناوي بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا.

حيث صرح لبرنامج “ملعب أون”، مع الإعلامي أحمد شوبير قائلاً: “محمد الشناوي لا يعاني من أي أعراض لفيروس كورونا رغم ثبوت إيجابية المسحة الثانية”.

وتحدث طبيب المنتخب أيضاً عن حالة اللاعب محمد عبد المنعم، حيث قال: “كل الشكر للدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي لقيامه بجهد رائع في تحسن حالة محمد عبد المنعم لكن مازال من الصعب تحديد موعد مشاركته حتى الآن لعدم تعافيه تماماً”.

وواصل حديثه بالانتقال إلى حالة عمرو السولية وحمدي فتحي، قائلاً: “حالة عمرو السولية وحمدي فتحي مطمئنة وهناك تنسيق كامل مع الجهاز الطبي للنادي الأهلي”.

ومع إستبعاد الشناوي، سوف يشارك محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، في مباراة غينيا أساسياً.

Visits: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة