فن

خسائر ضخمة تلاحق جوني ديب وآمبر هير في كل الحالات

يفصلنا وقت قليل على نهاية تلك المسلسل الذي استمر 6 أسابيع ولم نعرف حتى الآن من الجاني ومن المجني عليه، بل إننا نعلم أن في تلك الحالات سيوجد خسائر على الطرفين.

وسوف نعرض عدة سيناريوهات محتملة في حال فوز أحد الطرفين في السطور التالية؛

1- في حالة فوز جوني ديب

اذا حدث ذلك فإنه يعني أن هيئة المحلفين قررت أن آمبر هيرد قد شوهت سمعته في مقالها لعام 2018 لصحيفة “واشنطن بوست”، وسيحصل الممثل الأمريكي على تعويضات، وهذا ما يسعى نجم هوليوود للحصول عليه لأن التعويض قدره 50 مليون دولار، و لكن هيئة المحلفين ستضع بصمتها وتقرر منحه لتلك المبلغ أو أكثر أو أقل.

2- وفي حالة فوز آمبر هيرد

ستقرر هيئة المحلفين أن هيرد لم تشوه سمعة زوجها السابق، فلن تضطر إلى دفع أي تعويضات له، ولابد من ملاحظة أنه لم تتم محاكمة ديب أو هيرد بتهم جنائية، فهذه قضية مدنية، مما يعني أن آمبر لن تسجن حتى إذا قررت هيئة المحلفين الحكم لصالح زوجها السابق، والعكس، وفي حالة الفوز أو الخسارة سيتعين على هيرد الانتظار في المحاكمة للدعوى المضادة التي رفعتها للحصول على تعويض قدره 100 مليون دولار من ديب.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “نيوزويك”، أن القضايا المتبادلة بين أمبر هيرد وجوني ديب جاءت خسارتهم فيها حوالي ما يقرب من 11 مليون دولار، من أتعاب محاماة والاستعانة بخبراء، بالإضافة إلى 60 مليون دولار على الأقل من العقود الملغاة أو التي أحجمت الاستوديوهات عن التعاقد معهما.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة