اخبار

دوري كفر أبو بطاطا

دوري أبطال إفريقيا ، بطولة عريقة و كبيرة بالنسبة لجميع أندية القارة السمراء ، إلا أنه على ما يبدو أن مسئولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ( كاف) لا يعي ذلك ، و بعد ما حدث فإن الكاف لا يعي شيئاً عن قوانين اللعبة من الأساس.

تأهل الأهلي المصري و الوداد المغربي إلى النهائي ، وإذ بالإتحاد الأفريقي يعلن أن النهائي في المغرب ، وهذا ما يخالف قاعدة الأرض المحايدة المتعارف عليها في كل العالم.

وبالرغم من محاولات مسؤولي الأهلي لإيجاد دولة أخرى “محايدة” لإستضافة المباراة النهائية ، إلا أن الكاف لم يستجب و المحكمة الرياضية التابعة للإتحاد ترفض طلب النادي الأهلي المصري.

لم ينسحب الأهلي كما نادت أصوات كثيرة بالإنسحاب ، أشهرهم نجم الكرة المصرية أمير القلوب ” محمد أبو تريكة” ، إلا أن الأهلي آبى الإنسحاب ليكمل مشواره إلى النهاية ، سعيا منه للتتويج باللقب الحادي عشر في تاريخه و يكون الثالث له على التوالي.

لم يكتفي الإتحاد الإفريقي بهذا السخف ، إلا إنه اليوم يقوم بأخطار النادي الأهلي ، أن المباراة لن تتوقف في حالة تعطل تقنية الفيديو “VAR”.

أيعقل هذا ، أي تنظيم وأي قانون يبيح هذا.

أم أن البطولة تجهز لفريق بعينه للفوز بها ؟!

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة