رياضة

تقرير.. الحظ يعاند صلاح للمرة الرابعة في عام 2022

أسدل الستار منذ لحظات على المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022، والتي توج بلقبها ريال مدريد بعدما نجح في التغلب على ليفربول بهدف دون رد، ليخسر ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح لقب البطولة، بعد أيام قليلة من خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي.

ولم تكن تلك الخسارة هي الأولى لمحمد صلاح هذا العام، فخلال هذا العام كان صلاح على أعتاب التتويج ببطولات عدة مرات هذا العام، سواء مع ناديه ليفربول، أو مع منتخب مصر، وخلال هذا التقرير نستعرض عناد الحظ لمحمد صلاح في 4 مناسبات منذ بداية عام 2022، وذلك على النحو التالي:

1- خسارة منتخب مصر للقب بطولة الأمم الإفريقية 2022 (5 فبراير 2022).

خسر محمد صلاح فرصة التتويج بلقبه الأول مع منتخب مصر، بعدما خسر منتخب مصر أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح، في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

2- وداع تصفيات المونديال في المرحلة الأخيرة أمام السنغال (29 مارس 2022)

استمر عناد الحظ لمنتخب الفراعنة، بعدما خسر مرة أخرى أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح، بعد التعادل في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 1-1، وأضاع محمد صلاح ركلة جزاء ليفشل في قيادة منتخب الفراعنة التأهل للمونديال.

3- ضياع لقب الدوري الإنجليزي في الأمتار الأخيرة (22 مايو 2022)

لقب جديد خسره صلاح في عام ولكن تلك المرة مع ناديه ليفربول، وهي خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022، حيث كان ليفربول قاب قوسين أو أدنى من خطف لقب البطولة، ولكن تحقيق مانشستر سيتي الفوز في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام أستون فيلا، حولت اللقب لصالح مانشستر سيتي.

4-خسارة لقب دوري أبطال أوروبا 2022 (28 مايو 2022)

عاند الحظ صلاح في المباراة النهائية للبطولة بشكل كبير، بعدما أنقذ كورتوا حارس مرمى ريال مدريد مرماه من أكثر من 3 أهداف بتوقيع محمد صلاح، ليخسر ليفربول البطولة أمام ريال مدريد 1-0.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة