رياضة

النهائي الحلم … تعادل سلبي في الشوط الأول وسط أفضلية لليفربول وهدف ملغي لريال مدريد

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي تجمع بين ريال مدريد وليفربول بالتعادل السلبي، وينتهى معها نصف الرواية الدرامية الكبري التى يشاهدها الملايين والملايين من عشاق الساحرة المستديرة على مستوى العالم أجمع وليس القارة العجوز فقط.

أحداث الشوط الأول

بداية سريعة وقوية من جانب ليفربول منذ اللحظة الأولى لصافرة حكم المباراة كايمان توربين، ووضح رغبة لاعبي ليفربول في خطف زمام المبادرة من خلال اللعب المباشر والسريع والضغط العالي على دفاعات ريال مدريد.

بعد 5 دقائق حاول لاعبي ريال مدريد امتصاص حماس لاعبي ليفربول، من خلال امتلاك الكرة ومحاولة مبادلة الهجمات مع الريدز.

انحصر اللعب في منتصف الملعب حتى الدقيقة 15، ومعها بدأت محاولات من ليفربول لتشكيل خطورة على مرمى ريال مدريد من خلال تسديدة لصلاح أعقبها تسديدة لأرنولد، ثم جاء الدور على ساديو ماني والذي سدد من داخل منطقة الجزاء، أبعدها كورتوا حارس مرمى ريال مدريد وترتد من القائم الأيمن، لتعلن عن أول الفرص التهديفية المحققة في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

حاول ريال مدريد تهدئة رتم المباراة، وسط أفضلية واضحة لليفربول، ووسط ضغط ليفربول، ومن هجمة مرتدة لريال مدريد في الدقيقة 43 جاءت اللقطة الأبرز في الشوط بعدما استطاع كريم بنزيما إحراز هدف لريال مدريد بعد ارتباك لمدافعي الريدز ، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بسبب وجود تسلل على كريم بنزيما بعد الرجوع لتقنية الفيديو VAR، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وكان قد تأجل انطلاق المباراة لأكثر من 30 دقيقة، بسبب الشغف الجماهيري خارج الملعب، وتأخر دخول بعض من جماهير ليفربول، وفقا لما أعلنه الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة