فن

“هددوها بوضع ابنتها في الميكرويف”…آخر ما وصلت إليه قضية جون ديب وآمبر هيرد

ينتظر الكثير حول العالم نتائج هذه القضية التي استمرت إلى ما يقرب من 6 أسابيع، ومع كل يوم تظهر تفاصيل أكثر جدلاً، آخرها اليوم فجرت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، أنها تلقت الكثير من التهديدات بقتلها وقتل ابنتها، ويهددونها بوضع طفلتها في الميكرويف.

و بدأت جلسات المحاكمة في دعوى تشهير رفعها ضدها زوجها السابق جوني ديب أمام محكمة أميركية منذ 6 أسابيع، وأدلت بطلة “أكوامان” البالغة 36 عاماً في شهادة لها في الجلسة الأخيرة من المحاكمة وهي حزينة قائلة: “يستهزئ الناس بشهادتي المتعلقة بالاعتداءات، و يعرب آخرون عن رغبتهم في قتلي ويقولون لي ذلك كل يوم، ويرغبون في وضع طفلتي داخل الميكرويف”.

وأضافت آمبر هيرد: “أتعرض للمضايقة والإهانة والتهديد بالقتل يومياً، لمجرد أنني في قاعة المحكمة هذه، وأنها مضطرة يومياً إلى أن تعيش مجدداً الصدمة التي تعرضت لها جراء العنف الأسري الذي تتهم به جوني ديب”.

ووصفت المحاكمة بأنها “الاختبار الأكثر إيلاماً وإهانةً وبشاعةً” في حياتها، و أنها تعرضت لعنف “لفظي وجسدي وعاطفي ونفسي” من جانب ديب خلال علاقتهما التي استمرت بين عامي 2011 و2016.

أظهرت الجلسات التي استمرت على مدى 6 أسابيع تفاصيل علاقة الزوجين المضطربة والمليئة بالشجارات، وروت هيرد وقائع عديدة منها كانت تؤدي إلى عنف جسدي عندما يكون جوني ديب تحت تأثير تعاطي مزيج من المخدرات والكحول.

كما تعرضت الممثلة إلى حملة تشهير وإهانات عبر مواقع التواصل منذ بدء المحاكمة التي تحظى باهتمام إعلامي كبير، وأدت تعليقات من الحضور في قاعة المحكمة بعد جدل ساخن بين هيرد ومحامي ديب، إلى تعكير صفو الجلسة، خلافاً للهدوء الذي ساد الجلسات السابقة منذ 11 أبريل الماضي، مما أدى إلى دفع القضية إلى التهديد بجعل جلسات المحاكمة مغلقة وبدون جمهور.

ودارت معركة قضائية محتدمة بين النجم وزوجته السابقة اللذين يتبادلان اتهامات خطيرة، حيث اتهم جوني ديب طليقته آمبر هيرد بضرب سمعته وتقويض مسيرته إثر تأكيدها في مقالة نشرتها صحيفة “واشنطن بوست” سنة 2018 بأنها تعرضت للعنف الأسري قبل ذلك بعامين حين كانوا لا يزالون متزوجين، من دون ذكر اسمه، ونفى ديب هذه الاتهامات، وطالب بتعويضات.

بينما شنت هيرد هجوماً مضاداً مطالبة الممثل بتعويض مضاعف قدره مائة مليون دولار، ومؤكدة أن ديب عنّفها لسنوات، واغتصبها عام 2015، وتقدمت للطلاق في مايو 2016 متهمة نجم هوليود بالعنف الأسري، وأصبح طلاقهما نافذاً في مطلع 2017.

و من المقرر أن يقدم محامو الجانبين مرافعاتهم الختامية، اليوم الجمعة، قبل أن تجتمع هيئة محلفين مؤلفة من سبعة أعضاء للمداولة، وفي حالة عدم الوصول إلى حكم خلال النهار، سيواصل الأعضاء مداولاتهم الثلاثاء المقبل.

Visits: 13

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة