رياضة

الطلائع تخطف ثلاث نقاط ثمينة من المقاولون في صراع الدوري 

نجح فريق طلائع الجيش في الفوز على ضيفه المقاولون العرب بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وضم تشكيل طلائع الجيش كلا من محمد بسام وعلي الفيل ومصطفى الزناري ومحمد ناصف وزولا ومهند لاشين وعمر السيسي ومحمد جابر ورجب عمران وأحمد سمير وفيكتور.

فيما ضم تشكيل المقاولون، محمود أبو السعود في حراسة المرمى وأمير عابد وفاروقا نور الدين ومحمد سمير وحسن الشامي ومحمود عبدالعزيز وأحمد الشيمي وأحمد عفيفي ولويس إدوارد وأمادو نياس وجون أوكلي.

حيث خاض الفريقان المباراة بهدف الثلاث نقاط، حيث حقق طلائع الجيش فوزاً مهماً على الزمالك بهدف نظيف في المباراة الماضية، في حين تعادل المقاولون العرب مع إنبي بهدفين لمثلهما في نفس الجولة.

سجل فيكتوري نينيانجا الهدف الأول لطلائع الجيش في مرمى المقاولون العرب بالدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف بعدما أرسل عمرو السيسي تمريرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار للاعب فيكتورى بينيانجا أمام المرمى وسدد الأخير الكرة مباشرة على يسار الحارس داخل الشباك.

المباراة كان يديرها الحكم محمود بسيوني “حكم ساحة”، ويعاونه: مصطفى عطية وأحمد بكر “حكمين مساعدين”، وعلي السعيد “حكم رابع”، ومصطفى عثمان “حكم فيديو”، ومحمود عبد السميع “مساعد حكم فيديو”.

وبهذا الفوز وصل نادي الطلائع إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى برصيد 29 نقطة، بينما ظل فريق المقاولون العرب في المركز الرابع عشر ورصيده 18 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة