رياضة

تعرف على حكم لقاء الأهلي وإنبي ضمن اللقاء المؤجل بينهما في الدوري

 

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، برئاسة عصام عبدالفتاح، طاقم تحكيم مباراة الأهلي وإنبي بقيادة الحكم محمد الصباحي، ويعاونه كل من: يوسف البساطي، ويتواجد السيد منير حكما رابعا، وعلى تقنية الفيديو عبد العزيز السيد وأحمد توفيق طلب وشريف عبد الله.

مباراة الأهلي وإنبي هي الثامنة لمحمد الصباحي هذا الموسم، بعدما أدار 7 لقاءات أشهر خلالها 28 كارت أصفر وثلاث بطاقات حمراء، واحتسب 6 ركلات جزاء، ولم يدر الصباحي أي مباراة للمارد الأحمر هذا الموسم، بينما أدار مباراة واحدة لإنبي خسرها بهدف دون رد.

وسبق للصباحي إدارة مباراة بين الأهلي وإنبي في الأسبوع 13 من عمر الدوري المصري موسم 2018/2019، وفاز الأهلي بهدفي أيمن أشرف وجونيور أجايي مقابل هدف سجله محمود قاعود.

وإجمالا.. أدار الصباحى 11 مباراة للأهلي في الدوري، حقق المارد الأحمر الفوز في 7 منها وخسر لقاء، وانتهت 3 مواجهات بالتعادل، وِأشهر الكارت الأصفر 15 مرة في وجه لاعبى الأهلي واحتسب ركلتي جزاء، واحتسب ضد المارد الأحمر 3 ركلات جزاء.

وكانت أول مباراة للصباحي مع الأهلي أمام بتروجت وانتهت بالتعادل 1-1 بينما كانت آخر مباراة أمام سموحة في الجولة 11 من عمر الدوري الموسم الماضي، وخسر الأهلي بهدفين مقابل هدف.

جدير بالذكر أن الأهلي لم يتذوق الفوز فى آخر أربع مباريات بعد الخسارة من المصري البورسعيدي بنتيجة (1-0)، والتعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي.

حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المهم الذي يجمع الأهلى وإنبي باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز فى مواجهة لن تخلو من الإثارة والندية، كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة