رياضة

كلوب يعلن موقف صلاح من مباراة ولفرهامبتون

أعلن المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن موقف النجم المصري، محمد صلاح، من مباراة ولفرهامبتون الأخيرة للفريق بالدوري الإنحليزي.

ويستضيف ليفربول نظيره وولفرهامبتون مساء السبت ضمن لقاءات الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد في مباراة هامة للغاية لحسم لقب البريميرليج.

وكشف المدرب الألماني عن موقف رباعية المصاب، محمد صلاح وفابينيو وفان دايك وجو جوميز، من المشاركة في المباراة، حيث أكد كلوب أن بعضهم قد لا يشارك في اللقاء.

وقال كلوب: “بالنسبة لجوميز، الأمور تسير على ما يرام، والفحوص الطبية التي قام بها أمس، والوضع يسير بشكل طبيعي، لكن الأمر متوقع على الألم، لذلك لم نحدد موقفه بعد”.

وأضاف مدرب ليفربول: “بالنسبة للثلاثي الأخر(صلاح وفابينيو وفان دايك)، كل شئ يسير على ما يرام أيضًا، متفهم جدًا أن صلاح يريد أن يواصل معركة تسجيل الأهداف مع هيونج مين سون 100%”.

وتابع كلوب: “لكن ليس لدينا أي فرصة لتحمل أي مخاطر، محمد صلاح لا يريد المخاطرة، ولا شك في ذلك، الأمر يبدو جيدًا، لكننا سنرى ماذا سنفعل معهم”.

وأنهى قائلًا: “سيكون الحل المفضل لدي هو أن يتمكنوا جميعًا من المشاركة في مباراة ولفرهامبتون لأسباب تتعلق بالإيقاع، أو أشياء مثل هذه، أو على الأقل يمكن أن يكونوا على مقاعد البدلاء”.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز في مباراته أمام ولفرهامبتون من أجل حسم لقب البريميرليج لصالحه إذا نجح أستون فيلا بتحقيق نتيجة إيجابية أمام خصمه مانشستر سيتي على الجانب الأخر.

ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد وليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو على ملعب دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة