رياضة

مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة

نفتتح مباريات اليوم بالدوري الإيطالي حيث يلتقي روما بنظيره فينيزيا على ملعب (الأوليمبيكو) في مباراة هامة وصعبة ضمن لقاءات الجولة ال37 من (سيريا أي)، حيث تسعى روما لإقتناص الثلاث نقاط في لقاء اليوم ليتمكن من تحسين وضعه في الدوري ومحاولة التواجد في مقدمة الكالتشيو لهذا الموسم، وفي الجانب الآخر تسعى فينيزيا إلى الفوز للهروب من فخ الهبوط والوصول للمركز الأخير، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءاً بالتوقيت المحلي للقاهرة، والساعة 9:45 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على فضائية قناة (Lega Serie A Youtube).

ومن الجانب الأخر تنطلق مباراة الإياب المنتظرة بين الأهلي ووفاق سطيف في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب (5 يوليو) بالجزائر وذلك بعد حسم الأهلي مباراة الذهاب على ملعبه برباعية نظيفة وذلك يوم السبت الماضي على أن يلتقي المتأهل مع الوداد المغربي في 30 مايو الجاري.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وتبث أحداث المباراة عبر قناة (Bein Sports HD 3) بصوت المعلق المغربي (جواد بدة).

وإستكمالا لليوم يستضيف ملعب (ويمبلي) مباراة هامة ومثيرة بين ليفربول ونظيره تشيلسي في كأس نهائي الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم، حيث يسعى النجم محمد صلاح للعودة إلى التهديف بغزارة اليوم وقيادة الريدز للفوز باللقب جديد فى مسيرته مع الفريق.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:45 مساءاً بالتوقيت المحلي للقاهرة، والساعة 6:45 مساءا بتوقيت مكة المكرمة على أن تذاع المباراة على قناة (Bein Sports Premium 1).

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة